زيدان يعلن قائمة مباراة ريال مدريد وبرشلونة
ضمن منافسات الدوري الإسباني

زيدان يعلن قائمة مباراة ريال مدريد وبرشلونة

الساعة 12:02 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
زيدان يعلن قائمة مباراة ريال مدريد وبرشلونة
المواطن - مروة نبيل

أعلن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان عن قائمة مباراة ريال مدريد وبرشلونة التي ستُقام، مساء اليوم الأحد، على ملعب “كامب نو” ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكشف حساب الملكي الرسمي عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن قائمة مباراة ريال مدريد وبرشلونة لكلاسيكو الكرة الإسبانية، وشهدت غياب نجم الوسط إيسكو، لعدم تعافيه من الإصابة، حيث فضل زيدان استبعاده رغم مشاركته بالتدريب الأخير.

وشهدت قائمة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الجولة الـ36 من الدوري الإسباني لكرة القدم، غياب داني كارفاخال، لمواصلته البرنامج التأهيلي، فيما يغيب عن الكلاسيكو لأسباب فنية كل من أشرف حكيمي، بورخا مايورال، وماركوس يورنتي.

وجاءت قائمة مباراة ريال مدريد وبرشلونة كالتالي؛ في حراسة المرمى، كايلور نافاس، كيكو كاسيا، ولوكا زيدان، وفي خط الدفاع كل من ناتشو، سيرجيو راموس، خيسوس فاييخو، رافاييل فاران، مارسيلو، وثيو هيرنانديز.

وضم خط وسط الملكي في قائمة مباراة ريال مدريد وبرشلونة كلاً من؛ توني كروس، لوكا مودريتش، كاسيميرو، ماتيو كوفاسيتش، ماركو أسينسيو، وداني سيبايوس، وفي الهجوم؛ غاريث بيل، لوكاس فاسكيز، كريم بنزيما، وكريستيانو رونالدو.

وقبل مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم، يحتل الفريق الكتالوني صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم بـ86 نقطة، فيما يقع الملكي في المركز الثالث بـ71 نقطة.

قائمة الملكي في الكلاسيكو مباراة ريال مدريد وبرشلونة

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :