عاجل .. بدء إيداع الدفعة السادسة من حساب المواطن في حسابات المستفيدين

عاجل .. بدء إيداع الدفعة السادسة من حساب المواطن في حسابات المستفيدين

الساعة 1:12 صباحًا
- ‎فيجديد الأخبار, حساب المواطن, حصاد اليوم
4
طباعة
عاجل .. بدء إيداع الدفعة السادسة من حساب المواطن في حسابات المستفيدين
المواطن- الرياض

بدأت حسابات مستفيدي حساب المواطن استقبال الدفعة السادسة من الدعم، صباح اليوم الخميس.

ومن المقرر أن يستمر التسجيل في دورة الدفع السابعة حتى اليوم 10 مايو، وهو أيضًا موعد إيداع الدفعة السادسة، فيما سيتم إيداع الدعم للمستحقين في الدفعة السابعة بتاريخ 10 يونيو المقبل.

وتشمل الدفعة السادسة مستحقي الدعم في الدفعات السابقة الذين لم يطرأ تغيير على حالتهم، والمستحقين المكتملة طلبات تسجيلهم حتى 10 إبريل.

أما الدفعة السابعة فسوف تشمل مستحقي الدعم في الدفعات السابقة الذين لم يطرأ تغيير على حالتهم، والمستحقين المكتملة طلبات تسجيلهم حتى 10 مايو الجاري.

ويتم التسجيل في حساب المواطن من خلال الدخول على البوابة الإلكترونية لحساب المواطن من (هنا) بإدخال: رقم الهوية، تاريخ الميلاد، رقم الجوال، ثم اتباع الخطوات حتى انتهاء عملية التسجيل.

وتتضمن شروط الأهلية في البرنامج أن يكون المسجل سعودي الجنسية، ويُستثنى من ذلك ابن وابنة المواطنة والزوج أو الزوجة غير السعودية وحاملو بطاقات التنقل، وأن يقيم المستفيد بشكل دائم داخل المملكة بحيث لا يقيم خارج المملكة لأكثر من 90 يومًا خلال الـ12 شهرًا الماضية، كما يشترط عدم تواجد المستفيد في أي من دور الإيواء الحكومية أو السجون، وتوافق البيانات المفصح عنها مع بيانات الجهات ذات العلاقة، فيما تعتمد معايير الاستحقاق على إجمالي دخل الأسرة وعدد أفرادها وأعمار التابعين إذا كانت أكبر أو أقل من 18 عامًا.


ذات صلة :
  • المرور يحدد قيمة مخالفة التحرك بالمركبة بسرعة عالية
  • الـVAR يُعاقب ريال مدريد ويسقط أمام شاختار بثلاثية
  • توقعات الأرصاد.. جدة وأبها تسجلان أعلى وأقل درجة حرارة غدًا
  • موعد الـ3 مباريات غدًا في دوري محمد بن سلمان للمحترفين
  • 4 تعليقات
    Inline Feedbacks
    View all comments
    فيصل العنزي
    2 سنوات

    وانا ليش ما ينزل ولا مرة واصلي يا بلادي

    عفاف عبدالرحمن البريك
    2 سنوات

    السلام عليكم للاسف الشديد حاولت التحديث لحساب المواطن وكنت استلم المبلغ مع زوجي فحدثت حسابي الخاص بي اكثر من مره لكي يتم ايداع المبلغ في حسابي الخاص بي ولاكن للاسف لم يتم ايداع اي مبلغ لي حاولت الاتصال وابلاغ الجهه بالمشكله ف اخبروني بانهم سيرفعون شكوى بخصوص مشكلتي والا الان لم يتم حل المشكله من ٣ اشهر ارجو منكم حل مشكلتي عاجلآ

    عفاف عبدالرحمن البريك
    2 سنوات

    السلام عليكم للاسف الشديد حاولت بالتحديث لحساب المواكن وكنت استلم المبلغ مع زوجي فحدثت حسابي الخاص بي اكثر من مره لكي يتم ايداع المبلغ في حسابي الخاص بي ولاكن للاسف لم يتم ايداع اي مبلغ لي حاولت الاتصال وابلاغ الجهه بالمشكله ف اخبروني بانهم سيرفعون شكوى بخصوص مشكلتي والا الان لم يتم حل المشكله من ٣ اشهر ارجو منكم حل مشكلتي عاجلآ

    ضيف
    2 سنوات

    ????



    شارك الخبر
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :