فتحي الجبال.. داخل دائرة الخطر مع الأهلي!
بعد تعيينه كمدرب مؤقت

فتحي الجبال.. داخل دائرة الخطر مع الأهلي!

الساعة 12:04 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
1
طباعة
فتحي الجبال.. داخل دائرة الخطر مع الأهلي!
المواطن - محمد سمعه

تولى المدرب التونسي فتحي الجبال تدريب النادي الأهلي بشكل مؤقت، وذلك بعد إقالة المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف وإلغاء عقده.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة ماجد النفيعي قرر إلغاء عقد ريبروف، وذلك بعد التأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وقرر فتحي الجبال دخول دائرة الخطر مع النادي الأهلي، حيث سيتولى المدرب التونسي تدريب الراقي في مباراتي الذهاب والإياب بدور ثمن النهائي ضد نادي السد القطري في بطولة دوري أبطال آسيا.

وفي حال لم يُوفق الجبال في قيادة الأهلي إلى دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا فسيمثل صدمة كبرى للراقي ولجماهير، خاصة أنها البطولة الوحيدة والتي ينافس عليها الأهلي في العام الحالي بعد فقدان لقبي الدوري السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين.

يذكر أن النادي الأهلي احتل المركز الثاني في ترتيب أندية الدوري السعودي للمحترفين برصيد 55 نقطة بفارق نقطة واحدة عن نادي الهلال صاحب المركز الأول والذي تُوج بالدوري السعودي رقم 15 في تاريخه.

جدد النادي الأهلي في الفترة الأخيرة عقد مهاجمه السوري عمر السومة حتى عام 2021 مع تحسين بعض البنود في عقد اللاعب؛ وذلك لمنعه من الرحيل إلى أي فريق آخر.

تُوج النادي الأهلي بلقب الدوري السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين في موسم 2015-2016 تحت قيادة مدربه السويسري السابق كريستيان جروس، والذي بات قريبًا من تولي تدريب نادي الزمالك المصري.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :