للموسم المقبل.. سامي واللاعبون يرسمون ملامح الهلال الجديد

للموسم المقبل.. سامي واللاعبون يرسمون ملامح الهلال الجديد

الساعة 1:46 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - محمد سمعه

يسعى نادي الهلال في الموسم الجديد 2018-2019 إلى الدفاع عن لقب الدوري السعودي بالإضافة إلى نيل بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعدما فقدها في الموسم المنقضي.

وكان نادي الهلال أعلن عن رحيل نجومه عبدالله الزوري وماجد النجراني وفيصل درويش يوم الجمعة، حيث يريد الفريق تجديد دمائه مع التعاقد مع صفقات قوية.

كذلك سيكون أمام سامي الجابر رئيس نادي الهلال مهمة صعبة من أجل التعاقد مع مدرب عالمي ولاعبين أجانب أقوياء لتحقيق طموحات الزعيم في الموسم الجديد.

ويريد الهلال إنشاء فريق قوي له وذلك من أجل المنافسة على لقب دوري أبطال آسيا للعام المقبل.

وكان نادي الهلال ودع بطولة دوري أبطال آسيا في العام الحالي بعد الخروج من مرحلة دور المجموعات وذلك بعد الخسارة في أربع مباريات والتعادل في مباراتين.

تُوج نادي الهلال بلقب الدوري السعودي للمحترفين وذلك بعد الفوز في الجولة ال26 والأخيرة من المسابقة على نادي الفتح برباعية مقابل هدف، حيث حصد الهلال 56 نقطة متفوقاً على النادي الأهلي بفارق نقطة واحدة والذي تواجد في المركز الثاني.

ودع الهلال بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين وذلك عقب الخروج من دور ثمن النهائي على يد نادي القادسية بهدف دون رد سجله اللاعب بيسمارك.

رحل المدرب الأرجنتيني رامون دياز عن تدريب نادي الهلال بعد الخسارة من نادي استقلال طهران الإيراني في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري الأبطال الآسيوي.

شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • التسجيل في موقع حساب المواطن الجديد عبر هذا الرابط
  • هل يكون هذا هو هاتف أيفون الجديد؟
  • #المرور يوضح آلية تغليظ العقوبة في النظام الجديد
  • بيت الجوف يستعد لاستقبال زواره في موقعه الجديد بـ #الجنادرية

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :