أهلاوي: غياب هذا الثنائي كان مؤثرًا أمام السد

الثلاثاء ٨ مايو ٢٠١٨ الساعة ١٢:٣٦ مساءً
أهلاوي: غياب هذا الثنائي كان مؤثرًا أمام السد

شدد نجم النادي الأهلي السابق، عبد الهادي حداد، على أن نتيجة مباراة السد القطري تُعتبر جيدة، خاصة أنها في أرض الفريق المنافس، مؤكدًا في الوقت ذاته قدرة الراقي على حسم التأهل في لقاء الإياب.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره السد القطري بهدفين مقابل هدف، في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال آسيا 2018، وستُقام مباراة الإياب الأسبوع المقبل في إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”.

وعلق عبدالهادي حداد على مباراة النادي الأهلي والسد القطري قائلًا: “كنا نأمل بنتيجة أفضل، لكن بما أن المباراة كانت على أرض الخصم فالنتيجة تعتبر جيدة”.

وتابع نجم النادي الأهلي السابق تصريحاته الإذاعية، قائلًا: “النتيجة ممتازة وفقًا للظروف التي يمر بها الأهلي .. وسيكون التأهل من جدة بإذن الله، ويُشكر فتحي الجبال على الأداء الذي قدمه مع الأهلي مقارنة بالفترة التي قضاها مع الفريق”.

وشدد حداد على أن غياب بعض اللاعبين آثر على أداء النادي الأهلي أمام السد القطري، وقال: “غياب تيسير وفيتفا كان له تأثير سلبي على الأداء، ولم يكن هناك انسجام في منتصف الملعب بسبب انشغال اللاعبين الدوليين مع المنتخب قبل المباراة”.