إنتر ميلان يهزم المستحيل ويعود إلى محبوبته!

الإثنين ٢١ مايو ٢٠١٨ الساعة ١:٤٨ مساءً
إنتر ميلان يهزم المستحيل ويعود إلى محبوبته!

تمكن نادي إنتر ميلان الإيطالي من العودة إلى بطولته المفضلة دوري أبطال أوروبا وذلك عقب الفوز على نادي لاتسيو بثلاثية مقابل هدفين في الجولة ال38 والأخيرة من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم.

ونجح إنتر ميلان تحت قيادة مدربه الإيطالي لوتشيانو سباليتي في تحقيق المستحيل والعودة إلى دوري أبطال أوروبا من أجل المنافسة على اللقب والغائب لفترة طويلة عن صفوف النيراتزوري.

واحتل إنتر ميلان المركز الرابع في ترتيب أندية الدوري الإيطالي الممتاز لموسم 2017-2018 بعد الفوز على نادي لاتسيو في الجولة ال38 والأخيرة.

وشهدت مباراة إنتر ميلان ولاتسيو بالأمس تألقاً كبيراً من اللاعب الأرجنتيني ماورو إيكاردي والذي سجل هدفاً حاسماً للنيراتزوري في شباك نادي لاتسيو.

ونجح نجم إنتر ميلان ، الأرجنتيني ماورو إيكاردي في الاحتفاظ بلقب هداف الدوري الإيطالي وذلك بعد إحرازه ل29 هدفًا بالتساوي مع اللاعب الإيطالي تشيرو إيموبيلي مهاجم نادي لاتسيو.

وأكد ماورو إيكاردي بعد مباراة إنتر ميلان ولاتسيو أنه سيبقى مع النيراتزوري خلال الفترة المقبلة.

وعانى إنتر ميلان من الخسارة في 6 مباريات ببطولة الدوري الإيطالي لموسم 2017-2018، بينما نجح النيراتزوري في تحقيق الفوز في 20 مباراة.

ويعود نادي إنتر ميلان للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا من جديد، وسيسعى كذلك لمحاولة الفوز باللقب والغائب عن خزائنه منذ عام 2010.

وكان المدرب الإيطالي لوتشيانو سباليتي جاء لتدريب نادي إنتر ميلان في بداية موسم 2017-2018 خلفًا للمدرب ستيفانو بيولي والذي رحل بعد ذلك لتدريب نادي فيورنتينا الإيطالي.

سعى نادي ريال مدريد للتعاقد مع نجم إنتر ميلان ماورو إيكاردي في فترة الانتقالات الشتوية الماضين لكن الإنتر لايرغب في التفريط في لاعبه.

سبق لنادي إنتر ميلان أن تعاقد مع اللاعب البرازيلي رافينيا على سبيل الإعارة من نادي برشلونة الإسباني في شهر يناير الماضي.