بعد إقالة ستيف بروس

شرط كونتي لقيادة نيوكاسل

الأربعاء ٢٠ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٥:٥٢ مساءً
شرط كونتي لقيادة نيوكاسل
المواطن - مروة نبيل

تسعى إدارة نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، للتعاقد مع المدير الفني الإيطالي أنطونيو كونتي لقيادة الفريق الأول لكرة القدم خلفًا للمدرب ستيف بروس.

رحيل ستيف بروس رسميًا

وأعلن نادي نيوكاسل يونايتد، اليوم الأربعاء، عن رحيل المدير الفني ستيف بروس عن تدريب الفريق الأول لكرة القدم رسميًا وبالتراضي بين الطرفين، متمنيًا له التوفيق، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وجاء رحيل ستيف بروس بعد أسبوعين تقريبًا من بيع نادي نيوكاسل يونايتد إلى مجموعة استثمارية مكونة من صندوق الاستثمارات العامة السعودي، شركة بي.سي.بي كابيتال بارتنرز وآر.بي سبورتس آند ميديا.

ستيف بروست
ستيف بروس – المصدر nufc

كونتي أبرز المرشحين لتدريب نيوكاسل

ويعد مدرب إنتر ميلان الإيطالي السابق، كونتي من أبرز الأسماء المرشحة لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيوكاسل الإنجليزي، بالإضافة إلى لوسيان فافر وباولو فونسيكا.

لوسيان فافر
لوسيان فافر

ولفت موقع “فوتبول إيطاليا”، إلى أن كونتي لن يقبل بأي وظيفة جديدة قبل نهاية الموسم، مضيفًا بأنه ليس من المدربين الذين يفضلون تولي تدريب الفرق في منتصف الموسم، ويفضل الانتظار للصيف من أجل تحديد احتياجاته من الصفقات، وتكوين الفريق الذي يريده.

وأشار الموقع الإيطالي إلى أنه في حالة قبول مدرب إنتر ميلان السابق تدريب نيوكاسل، سيطلب راتبًا يتراوح ما بين 15-20 مليون جنيه إسترليني، وما لا يقل عن 3-4 صفقات كبرى.

نيوكاسل
لاعبو الفريق الأول بنادي نيوكاسل يونايتد – المصدر @NUFC