احترسوا.. الحرارة الزائدة قد تقتل الأطفال

الإثنين ٢١ مايو ٢٠١٨ الساعة ٥:٤٥ مساءً
احترسوا.. الحرارة الزائدة قد تقتل الأطفال

كشفت التقارير الطبية عن حالة فريدة يعاني منها توأم ألماني بسبب خلل في الغدد والإفرازات التي تصدرها، ما قد يؤدي إلى وفاة أحدهما إذا ما تعرض لدرجات الحرارة الشديدة.
وحسب ما جاء في صحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن جوشوا وهو أحد التوأمين يعاني من فقدان عدد كبير من الأسنان، كما أنه يواجه نقصًا شديدًا في الغدد، مما يعني أنه يمكن أن يسخن بسهولة حتى الموت إذا ارتفعت حرارة جسمه بسبب الاضطراب الوراثي، أو ما يعرف في الطب باسم الخلل في التنسج الوريدي.
وتساءلت الأم كورينا عندما كانت حاملاً في التوأم، ما إذا كان التوأم سيواجه نفس المشكلات الصحية التي عانى منها أخوهما الأكبر، والتي في الغالب تم التغلب عليها عبر سلسلة من العمليات الجراحية التي أدت في نهاية المطاف إلى تكيفه مع أوضاعه الصحية بتوفير مناخ ملائم لجسمه.
وحرص الأطباء على علاج بعض المشكلات الطبية الخاصة بالأطفال خلال مرحلة الجنين وعدم الانتظار لمزيد من الوقت، وتقدم الأطباء بسلسلة من النصائح الخاصة التي بدورها شهدت تغييرًا كبيرًا في أنماط حياة الوالدين.
وأصبح الوالدان أكثر حرصًا على بعض الأمور الخاصة بالأبناء، بما في ذلك توفير خامات جيدة ضد التعرق والانحباس الحراري لمقاعد السيارات أو مكاتب المذاكرة وغيرهما من الأمور التي بدورها قد تعني مزيدًا من المعاناة للأطفال.