الأخضر يتحدى القفل الإيطالي!

الأحد ٢٠ مايو ٢٠١٨ الساعة ٢:٠٥ مساءً
الأخضر يتحدى القفل الإيطالي!

يستعد المنتخب السعودي لمواجهة المنتخب الإيطالي وديًا في الثامن والعشرين من شهر مايو الجاري في سويسرا.

ويبدأ معسكر الأخضر اليوم في دولة سويسرا في الفترة من ال20 من مايو حتى الثالث من يونيو المقبل.

ومن المعروف عن المنتخب الإيطالي قوة دفاعاته وقوة هجماته المرتدة، مما سيجعل المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي يضع في الحسبان كيفية اختراق دفاعات المنتخب الإيطالي في المباراة الودية المنتظرة بين الفريقين.

يذكر أن الأخضر كان تأهل إلى بطولة كأس العالم 2018 في روسيا وذلك بعد الفوز على المنتخب الياباني في الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى المونديال بنتيجة هدف دون رد سجله اللاعب فهد المولد.

وسبق للمنتخب السعودي أن تعادل وديًا مع المنتخب الأوكراني بهدف لكل فريق وخسر من المنتخب البلجيكي في مدينة بروكسل بنتيجة أربعة أهداف دون رد.

كما يستعد الأخضر لمواجهة المنتخب البيروفي والمنتخب الألماني وديًا قبل أيام من انطلاق كأس العالم صيف العام الحالي في روسيا.

يقع الأخضر في المجموعة الأولى  في المونديال والتي تضم منتخبات ” مصر، روسيا، الأوروغواي” حيث سيخوض المنتخب السعودي مباراته الأولى وهى مباراة الافتتاح أمام المنتخب الروسي والتي تُقام في الرابع عشر من شهر يونيو المقبل.

تأهل الأخضر إلى بطولة كأس العالم وذلك بعد أن شارك في بطولات كأس العالم في 4 مناسبات حيث كانت البداية في عام 1994 في الولايات المتحدة الأميركية.