الإسبان يعلنون قائمة المونديال .. وحسرة لنجم تشيلسي!

الإثنين ٢١ مايو ٢٠١٨ الساعة ٥:٠٤ مساءً
الإسبان يعلنون قائمة المونديال .. وحسرة لنجم تشيلسي!

أعلن المدرب الإسباني خولين لوبيتيجوي المدير الفني لمنتخب إسبانيا قائمة منتخب بلاده التي تشارك في بطولة كأس العالم صيف العام الحالي في روسيا.

وجاءت قائمة المنتخب الإسباني لمونديال روسيا 2018 مكونة من:

في حراسة المرمى: دافيد دي خيا من صفوف مانشستر يونايتد، بيبي رينا من صفوف نابولي، كيبا من صفوف نادي أتليتك بلباو الإسباني.

وفي خط الدفاع تواجد كل من: داني كارفخال من ريال مدريد، أودريزولا من ريال سوسيداد الإسباني، سيرخيو راموس من صفوف ريال مدريد، ناتشو من ريال مدريد، جيرارد بيكيه لاعب نادي برشلونة، أزبيليكويتا من صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي، مونريال من صفوف آرسنال الإنجليزي، خوردي آلبا من صفوف نادي برشلونة.

وفي خط الوسط: إيسكو من ريال مدريد، ماركو أسينسيو من صفوف ريال مدريد، لوكاس فاسكيز من ريال مدريد، سيرخيو بوسكيتس نجم برشلونة، إنييستا من برشلونة، خورخي كوكي نجم أتليتكو مدريد، ساول نيغويز من نادي أتليتكو مدريد، تياجو من بايرن ميونيخ، دافيد سيلفا من مانشستر سيتي.

وفي خط الهجوم: إياجو إسباس من سيلتا فيجو، دييغو كوستا من أتليتكو مدريد، رودريغو من فالنسيا.

شهدت قائمة المنتخب الإسباني الأول استبعاد اللاعب ماركوس ألونسو ظهير أيسر نادي تشيلسي الإنجليزي وهى المفاجأة الوحيدة في قائمة اللاروخا، خاصة أن اللاعب قدم موسمًا استثنائيًا مع تشيلسي في الفترة الأخيرة.

يذكر أن المنتخب الإسباني تُوج بلقب كأس العالم عام 2010 في جنوب إفريقيا.