البنك الأهلي يعلن استقالة رئيسه التنفيذي.. تعرف على الرئيس الجديد

الأربعاء ١٦ مايو ٢٠١٨ الساعة ١١:٢٠ صباحاً
البنك الأهلي يعلن استقالة رئيسه التنفيذي.. تعرف على الرئيس الجديد

أعلن البنك الأهلي التجاري بأن مجلس إدارة البنك قد وافق في اجتماعه بتاريخ 1439/08/29هـ على طلب الأستاذ سعيد بن محمد الغامدي – الرئيس التنفيذي بالاستقالة من العمل و التفرغ لمهام ومسؤوليات أخرى، على أن يبدأ سريان الاستقالة من يوم الثلاثاء 1439/08/29هـ.

وأضاف البنك الأهلي، في بيان له، أن مجلس الإدارة يتقدم بخالص شكره وتقديره للأستاذ سعيد بن محمد الغامدي على جهوده التي بذلها خلال فترة توليه منصب الرئيس التنفيذي، والتي حقق البنك خلالها نمواً غير مسبوق في الأداء والنتائج.

كما قرر مجلس الإدارة وفي نفس هذا الاجتماع الموافقة على تكليف الأستاذ/ فيصل بن عمر السقاف للقيام بمهام الرئيس التنفيذي ابتداء من اليوم الأربعاء 1439/09/01هـ (حسب تقويم أم القرى) الموافق 2018/05/16م. وذلك على أن تستكمل الموافقات النظامية اللازمة من الجهات التنظيمية ذات العلاقة.

الجدير بالذكر أن السقاف حاصل على شهادة الماجستير في مجال إدارة الأعمال وشهادة البكالوريوس في مجال الاقتصاد من جامعة هارفارد، بالولايات المتحدة الأمريكية.

كما يمتلك السقاف خبرة مهنية تمتد على مدار أكثر من 30 عاماً في مجال البنوك شغل فيها العديد من المناصب القيادية في البنوك والمؤسسات المالية كان أخرها منصب رئيس مجموعة الإستراتيجية وتطوير الأعمال بالبنك الأهلي التجاري وحتى تاريخه تعيينه في منصبه الجديد رئيساً تنفيذياً مكلفاً للبنك.