الذئب الكولومبي على رادار العميد

الأربعاء ٢٣ مايو ٢٠١٨ الساعة ١:٠٢ مساءً
الذئب الكولومبي على رادار العميد

يرغب نادي الاتحاد في التعاقد مع المهاجم الكولومبي دييغو كالديرون مهاجم النادي الإسماعيلي المصري في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتألق دييغو كالديرون مع نادي الإسماعيلي في الموسم المنصرم في بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث قاد الدراويش إلى المركز الثاني في الدوري المصري والمؤهل إلى بطولة دوري أبطال إفريقيا للعام المقبل.

وكان الإسماعيلي احتل المركز الثاني في ترتيب أندية الدوري المصري الممتاز برصيد 68 نقطة وبفارق 20 نقطة عن النادي الأهلي صاحب المركز الأول.

وذكر برنامج المدرج والمذاع على قناة DMC Sports المصرية أن النادي الإسماعيلي يعلم باهتمام نادي الاتحاد في التعاقد مع دييغو كالديرون، حيث ينتظر النادي المصري عرضًا رسميًا من الاتحاد للتعاقد مع اللاعب.

سجل دييغو كالديرون 14 هدفًا في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في موسم 2017-2018.

من ناحية أخرى سيتولى المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز تدريب العميد بداية من الموسم الجديد بعد رحيل المدرب التشيلي خوسيه لويس سييرا.

وكان سييرا فاز مع نادي الاتحاد بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب نادي الفيصلي بثلاثية مقابل هدف في مباراة كانت أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة الملك عبدالله الرياضية.

سبق للمدرب رامون دياز أن درب نادي الهلال في الدوري السعودي للمحترفين وفاز معه بلقبين في بطولة الدوري السعودي موسمي 2016-2017 و 2017-2018.

وربما يرفض فريق الإسماعيلي التفريط في دييغو كالديرون نظرًا لأهميته الكبرى في خط الهجوم.