في فترة الانتقالات الشتوية

نجم آرسنال على رادار نيوكاسل

الأحد ٢ يناير ٢٠٢٢ الساعة ٥:٢١ مساءً
نجم آرسنال على رادار نيوكاسل
المواطن - محمد سمعه

يبدو أن اللاعب الجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم نادي آرسنال الإنجليزي، أصبح قريبًا من مغادرة الجانرز في فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري، بعدما أصبح على رادار نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي.

أوباميانج على رادار آرسنال

ووفقًا لما ذكرته صحيفة Mirror البريطانية فإن نيوكاسل يرغب في ضم أوباميانج بعدما أصبح استمراره في آرسنال صعبًا بسبب عدم انضباطه بجانب عقوبة عدم المشاركة الموقعة عليه من المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا.

جدير بالذكر أن نيوكاسل يرغب في ضم أوباميانج على سبيل الإعارة من آرسنال ثم شرائه بشكل نهائي من المدفعجية في صيف العام الحالي.

وكان أوباميانج انضم إلى آرسنال في عام 2018 قادمًا من نادي بوروسيا دورتموند الألماني وتُوج مع الجانرز بلقبين وهما كأس إنجلترا بالإضافة للوصول إلى نهائي الدوري الأوروبي أمام نادي تشيلسي الإنجليزي في صيف 2019.

يذكر أن رادار نيوكاسل يرغب أيضًا في ضم المالي موسى ماريجا لاعب نادي الهلال في يناير.

ارسنال
أوباميانج – المصدر arsenal

ملخص مباراة آرسنال ومانشستر سيتي

وبالأمس، سقط آرسنال في فخ الخسارة أمام مانشستر سيتي بثنائية لهدف في الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي.

وبدأ الشوط الأول من المباراة، بضغط هجومي مميز وقوي من قبل لاعبي فريق آرسنال أسفر عن الهدف الأول للاعب الإنجليزي بوكايو ساكا في الدقيقة الـ32 من عمر الشوط الأول.

وأهدر آرسنال، فرصة إحراز الهدف الثاني والهدف الثالث خلال الشوط الأول، لينتهي الشوط الأول بتقدم الآرسنال بهدف دون مقابل.

وفي الشوط الثاني من عمر المباراة، انفجر فريق مانشستر سيتي هجوميًّا ليحصل البرتغالي بيرناردو سيلفا على ركلة جزاء لـ مان سيتي أثارت غضب السويسري جرانيت تشاكا لاعب آرسنال.

وسجل الجزائري رياض محرز الهدف الأول لـ مانشستر سيتي في المباراة في الدقيقة الـ58.

وخلال مباراة آرسنال ضد مان سيتي، أهدر فريق آرسنال فرصة إحراز الهدف الثاني بعدما أخطأ الإسباني إيمريك لابورت لاعب مانشستر سيتي وكاد يسجل هدفًا بالخطأ في مرماه ثم أنقذ المدافع الهولندي أكي لاعب السيتي الكرة لتأتي إلى البرازيلي جابرييل مارتينيلي الذي سددها خارج شباك السيتي الخالية.

ونجح مانشستر سيتي عبر لاعبه الإسباني رودري في إضافة ثاني الأهداف في الدقيقة الـ93 بعد خطأ قاتل من لاعبي آرسنال دفاعيًّا.