المستشار القحطاني يفضح المرتزقة بـ #قائمة_سوداء_للإعلاميين_المسيئين

الأربعاء ٢ مايو ٢٠١٨ الساعة ١١:٠٨ صباحاً
المستشار القحطاني يفضح المرتزقة بـ #قائمة_سوداء_للإعلاميين_المسيئين

أكد سعود القحطاني، المستشار بالديوان الملكي، أن كثيراً من ملاك القنوات الفضائية، السعوديين ومعدي البرامج ورؤساء التحرير بسبب انشغالهم لا يعلمون حقائق المرتزقة من الإعلاميين الذين أساؤوا لمملكة الخير وقيادتها.

وأضاف القحطاني في سلسلة تغريدات عبر حسابه في “تويتر”، تحت هاشتاق ” قائمة_سوداء_للإعلاميين_المسيئين “: قال سمو الأمير خالد الفيصل: ما ينسينا الخطأ حب الخشوم.. لا يوجد عاقل يرضى بأن يتم استضافة أو إعطاء برامج لبعض الإعلاميين العرب الذين سبق أساؤوا لقيادتنا ووطننا، من راهن على الارتزاق ضدنا واليوم ينافق لأخذ جزء من خيرات وطننا فأنا على ثقة أن وسائل الإعلام المملوكة لسعوديين ” ستكرشهم “.

وتابع: “بعض ملاك القنوات الفضائية السعوديين ومعدو البرامج ورؤساء التحرير بسبب انشغالهم لا يعلمون حقائق المرتزقة من الإعلاميين الذين أساؤوا لمملكة الخير وقيادتها”.

وأشار إلى أن مقاطعة هؤلاء المرتزقة، مطلب وطني وقيادات إعلامنا يحتاجون لمشاركة الوطنيين. ضعوا أسماءهم وإساءاتهم هنا، عبر هاشتاق قائمة سوداء للإعلاميين المسيئين”.

وتابع: “ما لم يعتذروا بشكل واضح للقيادة والشعب السعودي ويعلنوا توبتهم وقبول اعتذارهم فلا أفهم إطلاقًا إصرار البعض على استقطابهم”، مشيراً إلى أن ثقتنا بملاك والمسؤولين على الإعلام السعودي الخاص كبيرة. وكلنا متأكد أنهم يشاركون الجميع الهم الوطني السعودي”.