بالأرقام .. ittihad مُرعب!

الأحد ١٣ مايو ٢٠١٨ الساعة ٩:٥٤ مساءً
بالأرقام .. ittihad مُرعب!

حقق نادي ittihad فوزًا تاريخيًّا على حساب نادي الفيصلي بثلاثية مقابل هدف في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.

وتُوج نادي ittihad بلقب كأس الملك، وذلك بعدما حقق أداءً مميزًا أمام العنابي في المباراة النهائية، والتي شهدت حضور خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وسجل نادي ittihad في مباراة نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين ستة أهداف في مرمى نادي الباطن، وسجل 3 أهداف في شباك نادي الفيصلي ليسجل 9 أهداف خلال مرحلتين متتاليتين في مباراة كأس الملك.

وشهدت مباراة ittihad والفيصلي تفوقًا كبيرًا من العميد، والذي استغل معظم الفرص الهجومية والتي أتيحت له ليتقدم بالهدف الأول عبر نجمه عبدالرحمن الغامدي.

وواصل نادي ittihad تألقه في الأشواط الإضافية، ولم يهتز بعد تسجيل اللاعب سعيد الربيعي هدف التعادل في شباك الحارس عساف القرني.

وكان نادي ittihad في أمس الحاجة للفوز بلقب كأس الملك، وذلك بعد إنهاء بطولة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2017- 2018 محتلًّا المركز التاسع برصيد 34 نقطة.

وبعد فوز ittihad بلقب كأس خادم الحرمين للمرة التاسعة في تاريخه فإن المدرب التشيلي خوسيه لويس سييرا سيبقى في منصبه كمدرب للعميد خلال الموسم المقبل، حيث سيكون أمام العميد فترة إعداد قوية للموسم المقبل.

يذكر أن نادي ittihad تأهل إلى مرحلة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم بعد تتويجه بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويبدو أن اللاعب المصري محمود عبدالمنعم “كهربا” سيرحل عن صفوف نادي ittihad بعد نهاية الموسم الجاري، خاصة أن العميد لا يفكر في التجديد له.

حقق نادي ittihad تسعة ألقاب في بطولة كأس الملك ليفض الشراكة مع نادي الهلال، والذي أحرز ثمانية أهداف كان آخرهم في عام 2017 على حساب النادي الأهلي.