بالصور .. الأخضر يعود من التقاط الأنفاس ويستأنف مناوراته

الخميس ٣١ مايو ٢٠١٨ الساعة ٢:٢٨ مساءً
بالصور .. الأخضر يعود من التقاط الأنفاس ويستأنف مناوراته

عاد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بقيادة المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي إلى تدريباته في معسكره الإعدادي في سويسرا وذلك استعدادًا لبطولة كأس العالم في روسيا.

وحصل لاعبو الأخضر على راحة من التدريبات أمس الأربعاء بأمر من المدرب خوان أنطونيو بيتزي، وعادوا اليوم للتدريبات والعمل استعدادًا لمواجهة منتخب بيرو والمنتخب الألماني وديًا.

ويذكر أن المنتخب السعودي كان خسر من المنتخب الإيطالي وديًا يوم الاثنين الماضي بنتيجة هدفين لهدف، في مباراة شهدت تسجيل اللاعب يحيى الشهري هدف الأخضر الوحيد والأول في مواجهته الأولى مع الأزرق الإيطالي.

ويتواجد المنتخب السعودي في المجموعة الأولى في بطولة كأس العالم والتي تضم منتخبات “مصر، روسيا، الأوروغواي”.

وجاء تأهل الأخضر إلى بطولة كأس العالم وذلك بعد الفوز على المنتخب الياباني بهدف دون رد في الجولة السادسة من تصفيات آسيا المؤهلة للمونديال.

وسيواجه المنتخب السعودي، نظيره الروسي يوم 14 يونيو المقبل في افتتاح بطولة كأس العالم في مباراة يحتضنها ملعب لوجينكي في مدينة موسكو الروسية.

وسيختتم المنتخب السعودي مبارياته الودية بمواجهة المنتخب الألماني بطل العالم في عام 2014 في الثامن من يونيو، حيث ستكون مباراة قوية للغاية وستتم بالإثارة من قبل الطرفين.

خاض منتخب السعودية عدداً من المباريات الودية في الفترة الأخيرة حيث تعادل مع المنتخب الأوكراني بهدف لكل فريق وخسر من منتخب بلجيكا برباعية دون رد، بينما فاز على المنتخب الجزائري واليوناني بهدفين دون رد في المباراتين.