بعد التعادل .. تشيلسي قد يذبح كونتي

الخميس ١٠ مايو ٢٠١٨ الساعة ١٠:٥٩ صباحاً
بعد التعادل .. تشيلسي قد يذبح كونتي

سقط نادي تشيلسي الإنجليزي في فخ التعادل الإيجابي أمام فريق هيدرسيفيلد تاون في إطار لقاءات الجولة ال35 والمؤجلة بين الفريقين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسعى نادي تشيلسي إلى تحقيق الفوز وذلك من أجل إنهاء موسمه في مركز جيد ومؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وكانت تقارير صحفية قالت، في الفترة الماضية، إن مجلس إدارة تشيلسي قد يُقيل المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي بعد نهاية الموسم الحالي.

وحقق تشيلسي في الفترة الأخيرة، وفي آخر 5 جولات في الدوري الإنجليزي، نتائج إيجابية حيث فاز في 4 مباريات وتعادل في مباراة الأمس ضد فريق هيدرسيفيلد تاون.

ويأمل تشيلسي في إنهاء الموسم بشكل جيد، خاصة أن الفريق اللندني لا يزال متعلقاً بالأمل حول التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

ويتواجد تشيلسي في المركز الخامس في ترتيب أندية الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة بفارق نقطتين عن نادي ليفربول صاحب المركز الرابع.

وفي حال فوز تشيلسي على نادي نيوكاسل يونايتد وخسارة ليفربول من نادي برايتون؛ فإن البلوز سيتأهل لدوري أبطال أوروبا وبشكل رسمي، حيث قد يخوض الأدوار التمهيدية أو مرحلة دور المجموعات حسب نتيجة نادي توتنهام هوتسبير.

ورُشح المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليجري، مدرب نادي يوفنتوس الإيطالي، لتدريب نادي تشيلسي بعد نهاية الموسم الحالي بجانب المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي مدرب نادي بايرن ميونيخ الألماني السابق.

وجاء أنطونيو كونتي لتدريب نادي تشيلسي في صيف عام 2016 خلفًا للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، والذي يُدرب حاليًا نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ودع تشيلسي بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي من دور ثمن النهائي بعد الخسارة أمام نادي برشلونة بثلاثية دون رد في مباراة الإياب في ملعب الكامب نو في إسبانيا.

تُوج تشيلسي ببطولة دوري أبطال أوروبا في عام 2012 على حساب نادي بايرن ميونيخ الألماني بركلات الجزاء الترجيحية.