بعد مباراة الأهلي ضد الأسيوطي.. سكين الإقالة قد تذبح البدري !

الثلاثاء ١ مايو ٢٠١٨ الساعة ٧:١٥ مساءً
بعد مباراة الأهلي ضد الأسيوطي.. سكين الإقالة قد تذبح البدري !

شهدت مباراة الأهلي ضد الأسيوطي في دور ربع النهائي من بطولة كأس مصر لكرة القدم إقصاء المارد الأحمر من البطولة وذلك بعد الخسارة بهدف دون رد.

وأعرب محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي عن حزنه وغضبه الكبير وذلك بعد خروج المارد الأحمر من بطولة كأس مصر عقب الخسارة في مباراة الأهلي ضد الأسيوطي.

وربما خلال الأيام المقبلة في حال لم يتحسن أداء المارد الأحمر في مباراتي الترجي التونسي وكمبالا سيتي الأوغندي في دوري أبطال إفريقيا فقد تتم إقالة المدرب حسام البدري خاصة أن الخسارة في مباراة الأهلي ضد الأسيوطي جاءت بعد الخسارة من نادي الزمالك في الدوري المصري.

وكانت مباراة الأهلي ضد الأسيوطي أقيمت بالأمس على ملعب السلام في مدينة القاهرة وسجل اللاعب عمر كمال هدف المباراة الوحيد لفريق الأسيوطي في الدقيقة الـ65 من عمر المباراة.

وتعرض حسام البدري المدير الفني للمارد الأحمر للعديد من الانتقادات وذلك بعد الخسارة في مباراة الأهلي ضد الأسيوطي حيث فقد المارد الأحمر الفرصة في الجمع بين بطولتي الدوري وكأس مصر للموسم الثاني على التوالي.

وقبل مباراة الأهلي ضد الأسيوطي في بطولة كأس مصر، كان المارد الأحمر خسر من نادي الزمالك بنتيجة هدفين لهدف في إطار لقاءات الجولة الـ34 والأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز يوم الخميس الماضي.

وأعرب المدرب علي ماهر مدرب الأسيوطي عن سعادته بعد الفوز في مباراة الأهلي ضد الأسيوطي، مضيفًا أن فريقه استحق الحصول على تذكرة العبور إلى دور نصف النهائي من بطولة كأس مصر.

وشهدت مباراة الأهلي ضد الأسيوطي غياب اللاعب عبدالله السعيد والمحترف حاليًا في صفوف نادي كوبيون الفنلندي حتى نهاية الموسم.

وكان المارد الأحمر تفوق في لقائي الأهلي ضد الأسيوطي في بطولة الدوري المصري موسم 2017-2018 حيث فاز ذهابًا وإيابًا بنتيجة هدف دون رد.