تفاصيل صادمة في وفاة مواطن وزوجته وابنته بمرتفع صخري في الداير

الخميس ٢٤ مايو ٢٠١٨ الساعة ٣:١٣ صباحاً
تفاصيل صادمة في وفاة مواطن وزوجته وابنته بمرتفع صخري في الداير

كشفت شرطة جازان تفاصيل وفاة مواطن وزوجته وابنته في مرتفع صخري بالداير.

وتلقت شرطة محافظة الداير بجازان بلاغًا عن وجود مركبة من نوع جيب “باترول” متوقفة في أرض فضاء على مرتفع صخري منذ ثلاثة أيام، حيث اتضح أن السيارة معمم عنها من قبل شرطة الداير، بالإضافة إلى تغيب مالكها وزوجته وابنته.

وعند الاقتراب من السيارة لوحظ انبعاث رائحة كريهة والأبواب مقفلة والمفتاح في دائرة التشغيل.

وفي سياق متصل أوضح المتحدث الرسمي لشرطة منطقة جازان، النقيب نايف بن عبدالرحمن الحكمي، أنه تم انتقال المختصين للموقع رفق المختصين والطب الشرعي ومحقق النيابة العامة.

وتابع أنه نظرًا للغموض الذي اكتنف الحادثة، فقد وجه مدير شرطة منطقة جازان رئيس اللجنة الأمنية الدائمة اللواء ناصر بن سعيد القحطاني بسرعة التحري والبحث عن أسباب الوفاة وكشف ملابساتها، ليتم تشكيل فريق أمني متخصص تمكن من فك غموضها والقبض على أحد المتهمين.

وأوضح الحكمي أن المتهم أفاد بأن المواطن المتوفى حضر لمنزله رفق أسرته لتحميل مادة القات المحظور، واستمر انتظارهم بمركبتهم داخل بايكة السيارة بمنزله قرابة الثلاث ساعات، وعند حضوره لهم تفاجأ بأنهم قد فارقوا الحياة ورائحة الكربون تفوح من مركبتهم، فقام باستدعاء وافد يعمل على كفالته وشقيقه والتعاون في نقلهم بمركبتهم خارج المنزل لإبعاد الشبهة عنهم.

ولفت إلى أنه تم إيقاف المتهم وشقيقة والبحث عن الوافد، مضيفًا أن التحقيقات لا زالت جارية لكشف كافة ملابسات القضية والتحقق من أسباب الوفاة.