رامون دياز .. خسره المارد الأحمر وخطفه نمر جدة

الأربعاء ٢٣ مايو ٢٠١٨ الساعة ٢:٣٣ مساءً
رامون دياز .. خسره المارد الأحمر وخطفه نمر جدة

أعلن نادي الاتحاد عن توصله لاتفاق مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز لتدريب العميد خلال الفترة المقبلة بعد رحيل المدرب التشيلي خوسيه لويس سييرا.

وكان النادي الأهلي المصري سعى للتعاقد مع المدرب رامون دياز بعد رحيل المدرب المصري حسام البدري ولكن بسبب الاختلاف حول أعضاء الجهاز الفني المعاون وقيمة الشرط الجزائي لم ينجح المارد الأحمر في التعاقد مع المدرب الأرجنتيني.

وأعلن العميد عن نجاحه في التوصل لاتفاق للتعاقد مع المدرب رامون دياز وذلك بمساعدة من المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة.

ويذكر أن مجلس إدارة نادي الهلال السابق برئاسة الأمير نواف بن سعد قرر إقالة المدرب الأرجنتيني رامون دياز وذلك بعد الخسارة من نادي استقلال طهران الإيراني بنتيجة هدف دون رد في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

وحقق المدرب رامون دياز مع نادي الهلال لقب الدوري السعودي للمحترفين في آخر موسمين.

وبعد إقالة المدرب الأرجنتيني رامون دياز تولى مواطنه خوان براون تدريب الزعيم حتى نهاية موسم 2017-2018.

ووصل المدرب رامون دياز مع نادي الهلال إلى نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم في العام الماضي ولكنه خسر اللقب لصالح نادي أوراوا الياباني.

وسيعود رامون دياز للتدريب مرة أخرى في الكرة السعودية في الموسم الجديد وذلك بعد فترة ناجحة مع نادي الهلال.

سبق للمدرب رامون دياز تدريب منتخب الباراجواي وتألق معه في بطولة كأس كوب أميركا في عام 2015 والتي أقيمت في تشيلي.

ولعب رامون دياز مع نادي فيورنتينا ونابولي الإيطاليين كما سبق له الظهور مع نادي موناكو الفرنسي وفريق ريفربليت الأرجنتيني.

وسيتجه الأهلي المصري للتعاقد مع مدرب تشيكي أو برتغالي خلال الفترة المقبلة وذلك بعد تعاقد نادي اتحاد جدة مع المدرب رامون دياز.