روما ضد ليفربول .. صلابة الذئاب تصطدم بتألق ثلاثي الريدز

الأربعاء ٢ مايو ٢٠١٨ الساعة ٨:٥٧ مساءً
روما ضد ليفربول .. صلابة الذئاب تصطدم بتألق ثلاثي الريدز

يحتضن ملعب الأولمبيكو مباراة روما ضد ليفربول، اليوم، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2018، لتحديد هوية المتأهل إلى نهائي الشامبيونزليج لملاقاة ريال مدريد الذي أطاح بنادي بايرن ميونيخ من البطولة القارية.

وكشفت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا” عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن أبرز أرقام الفريقين في بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك قبل مباراة روما ضد ليفربول اليوم في نصف النهائي.

يتألق الفريق الأول لكرة القدم بالريدز في مباريات روما ضد ليفربول بالمنافسات القارية، حيث لعب الفريقان 4 مباريات في الكأس الأوروبية ودوري الأبطال، فاز الفريق الإنجليزي مرتين، وانتهت مواجهتان بالتعادل.

ويملك الفريق الإيطالي خط دفاع قوي للغاية؛ حيث إنه الفريق الوحيد الذي يستقبل أهداف على أرضه في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم قبل مواجهة روما ضد ليفربول اليوم، وفاز في آخر 4 مباريات خاضها على الأولمبيكو.

ويصطدم التألق الدفاعي الشديد للذئاب قبل مباراة روما ضد ليفربول اليوم بحالة التألق الشديدة لنجوم الريدز؛ حيث أصبح النادي الإنجليزي أول فريق في تاريخ بطولة دوري أبطال أوروبا يُسجل له 3 لاعبين أكثر من 8 أهداف خلال موسم واحد.

وقبل مباراة روما ضد ليفربول اليوم سجل محمد صلاح 10 أهداف في بطولة دوري أبطال أوروبا 2018، فيما أحرز فيرمينيو 10 أهداف، وسجل ساديو ماني 8 أهداف.

ويُعد الفريق الأول لكرة القدم بالريدز هو الوحيد الذي لم يخسر في منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث نجح في الفوز 7 مباريات والتعادل في 4 مواجهات قبل مباراة روما ضد ليفربول اليوم.

وكانت مباراة روما ضد ليفربول في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2018، قد انتهت بفوز الريدز بخمسة أهداف مقابل هدفين.