سر الأطفال الـ4 في حفل زفاف دانييلا سمعان على فابريغاس

الأربعاء ١٦ مايو ٢٠١٨ الساعة ٣:٠٥ مساءً
سر الأطفال الـ4 في حفل زفاف دانييلا سمعان على فابريغاس

ضجت مواقع التواصل الاجتماع بزواج اللبنانية دانييلا سمعان من لاعب الكرة الإسباني سيسك فابريغاس بعد علاقة صداقة دامت لسنوات.
وتبادل المغردون صورًا من زفاف دانييلا سمعان مع لاعب كرة القدم الشهير فيما انهالت التعليقات على طريقة الزواج وسر الأطفال الذين ظهروا في حفل الزفاف.
وأشار المغردون إلى أن دانييلا سمعان سبق لها الزواج ولديها 3 أطفال أما الطفل الرابع فهو ابن سيسك فابريغاس.
والمعروف أن دانييلا سمعان هي فتاة لبنانية ولدت سنة 1975، في بلدة مزيارة ، وتربت في كنف عائلة متواضعة، تضم ستة ذكور يعيشون في نيجيريا وشقيقتين.

تزوجت دانييلا سمعان من رجل أعمال لبناني يعمل في بيع العقارات بإنجلترا وتحديدًا في كينسينغتون وتشيلسي، وكان عمرها آنذاك لم يكن يتجاوز 21 عامًا، ثم انتقلت برفقة زوجها إلى مدينة لندن، فعاشت معه لفترة حتى انفصلا.

بالرغم من أن دانييلا سمعان تكبر زوجها الثاني بـ12 عامًا كاملة إلا أن قصة الحب التي جمعتهما تكللت بالزواج.

أما سيسك فابريغاس فهو هو لاعب كرة قدم إسباني يلعب كلاعب خط وسط لنادي تشيلسي ولد  في 4 مايو 1987.

لعب فابريغاس أوّل مبارياته مع نادي ماتارو، إلا أن مسيرته الكروية الفعلية لم تبدأ إلا لاحقًا، كمتدرب مع برشلونة، وقد عاد ووقع عقدًا مع آرسنال الإنجليزي في سبتمبر 2003 عندما كان يبلغ من العمر 16 عامًا وحطم فابريغاس العديد من أرقام النادي القياسية، وكسب شهرته كواحد من أفضل اللاعبين الشباب بمركزه.

وفي عام 2011، عاد إلى ناديه السابق برشلونة بشكل مبدئي مقابل 34 مليون يورو.

حصد فابريغاس عدّة ألقاب سواء مع فريق آرسنال أو برشلونة أو مع المنتخب الإسباني لكرة القدم، وظهر في بضعة برامج تلفازية، وهو الراعي الفخري للحملة ضد العنصرية في كرة القدم والمجتمع؛ بعنوان “إظهار العنصرية بطاقة حمراء”.