سك على اخواتك .. جلباب علي ربيع يثير الجدل وأحمد السقا يعلق

الخميس ١٧ مايو ٢٠١٨ الساعة ١١:٢١ مساءً
سك على اخواتك .. جلباب علي ربيع يثير الجدل وأحمد السقا يعلق

شهد مسلسل سك على اخواتك‎ العديد من الأخطاء الإخراجية منذ انطلاقه على قناة إم بي سي مصر قبل أيام.
وعلى الرغم من الجرعة الكوميدية الدسمة التي يقدمها الفنان علي ربيع في مسلسل سك على اخواتك إلا أن هذا لم يغفر للمسلسل هذه الأخطاء.
وأثناء خروج علي بيع من محطة مصر في حلقة اليوم الخميس من مسلسل سك على اخواتك كان يتحدث في الهاتف الجوال ليظهر من خلفه مجموعة أشخاص لا علاقة لهم بملسل سك على اخواتك وهم ينظرون إلى على ربيع وعلى وجههم الابتسامة، وذلك في غياب فريق الإنتاج ومدير التصوير.

وهناك خطأ ثاني في سك على اخواتك بسبب الجلباب الذي كان يرتديه علي ربيع وهو مختلف تمامًا عن الزي الرسمي للرجل الصعيدي، حيث ظهر وكأنه أفغاني يرتدى بنطالًا بنفس لون الجلباب.
مسلسل سك على اخواتك من بطولة على ربيع، وصلاح عبد الله، وسلوى خطاب، وصبري فواز، وكريم عفيفي، وقصة كريم فهمي، وسيناريو وحوار إياد إبراهيم، ومحمد فتحي ومحمد أبو السعد، ومن إخراج وائل إحسان، ويعرض سك على اخواتك حصريًا على شاشة قناة إم بي سي مصر.
وفي سياق آخر، علق النجم المصري أحمد السقا على مشهد تقليد علي ربيع لمشهده الشهير في فيلم “أفريكانو”، خلال أحداث مسلسله سك على اخواتك حيث نشر السقا المشهد، عبر حسابه بموقع “أنستجرام”، مصحوبة بتعليق:”لو قولتلك تنط من هنا؟؟؟ .. مبروك ياعلي وبالتوفيق ومبروك المنتج الخلوق صادق الصباح ربنا يكمل نجاحكم”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو سلطان

    اصلا مسلسل تافه ومسفه الصعايده اخر تسفيه واللى بيعمله فى المسلسل اهانه كبيره للصعايده