طارق الحربي ينتقد مسلسلات رمضان على خليجية والبداية بمحمد القس

السبت ١٩ مايو ٢٠١٨ الساعة ١٢:٢٥ صباحاً
طارق الحربي ينتقد مسلسلات رمضان على خليجية والبداية بمحمد القس

يطل النجم السعودي طارق الحربي على جمهوره يوميًّا في رمضان على شاشة “روتانا خليجية”، حيث يعود لخليجية من جديد، والتي حقق معها العديد من نجاحاته السابقة، وذلك من خلال البرنامج الكوميدي “رادار طارئ”، بعد غياب عن الشاشة وتقديم البرامج خلال الفترة الأخيرة.

واستهل الحربي حلقات برنامجه الرمضاني باستضافة الفنان محمد القس، والذي تحدث عن أعماله في الدراما السعودية، وانتقد طارق الحربي عددًا من المسلسلات السعودية، وأولها ما يعرض على خليجية، ساخرًا من ادعاء أغلب المسلسلات السعودية تصدرها الترند على مواقع التواصل الاجتماعي وصراع الوسوم والاستسهال والتكرار في أسماء الأعمال.

وأشار إلى أن الأعمال الدرامية تدور في إطار ذات الثنائية المعتادة ما بين الكوميدية، وهي تعتمد في مجملها على التكرار والاستخفاف والاستسهال والأعمال التراجيدية التي تركز على البكائيات، وحتى برامج الطبخ لم تسلم من سخرية الحربي، وتضمنت الحلقة تقرير من الشارع للفنان دريعان الدريعان باسم “حوار عميق” حول الحب بالغصب ورفض الجمهور له.

وأعرب الفنان طارق الحربي عن سعادته بالعودة مرة أخرى إلى قناة روتانا خليجية، معتبرًا أن القناة هي بيته الذي عاد إليه بعد جولة في عدد من المحطات التلفزيونية، وصرح بأن خليجية صاحب الفضل عليه في العديد من الأعمال الناجحة التي قدمها على شاشتها من قبل مثل برنامج “النشرة الـ” ومسلسل “سوبر محصل” ومسلسل “شيفت الليل”.

وقال: “أقدم على خليجية في رمضان برنامج كوميدي جديد بعنوان (رادار طارئ) لمدة 30 حلقة فقط، وهو يدور في قالب كوميدي، يتناول الأعمال والمسلسلات الدرامية التي تعرض خلال شهر رمضان الفضيل في كل القنوات الفضائية”.

وأوضح الحربي أنه سيتم استضافة عدد كبير من الفنانين والنجوم والإعلاميين وغيرهم خلال حلقات البرنامج، وأنه سيخصص جزءًا من الحلقة كل يوم لرصد ردود أفعال الجمهور تجاه لعمل الدرامي الذي ستتناوله الحلقة من خلال مراسل خارجي للبرنامج، مقدمًا الشكر لكل صناع البرنامج وطاقم العمل على جهودهم جميعًا من أجل تقديم برنامج مميز للجمهور.

وأضاف: “برنامج رادار طارئ ينتمي لنوعية البرامج الخفيفة واللطيفة التي تتناسب مع الأجواء الرمضانية، ويتيح جزء من كل حلقة لرصد التفاعل الجماهيري مع المسلسل الذي تتناوله الحلقة عبر وسائل التواصل الاجتماعي”.