في الدوري الإيطالي .. ميلان ضحية الغموض

الخميس ١٠ مايو ٢٠١٨ الساعة ٢:٥٨ مساءً
في الدوري الإيطالي .. ميلان ضحية الغموض

يستعد نادي ميلان لمواجهة فريق أتالانتا في إطار لقاءات الجولة ال37 من بطولة الدوري الايطالي الممتاز لكرة القدم يوم الأحد المقبل.

وكان ميلا قد تعرَّض لضربة من العيار الثقيل بالأمس بعد الخسارة من نادي يوفنتوس برباعية دون رد وخسارة لقب كأس إيطاليا، حيث أصبح الشغل الشاغل للروسونيري التركيز وإنهاء الموسم بشكل جيد في الدوري الايطالي.

ويخشى نادي ميلان بقيادة مدربه الإيطالي جينارو جاتوزو السقوط في المصير المجهول في الدوري الايطالي، حيث إذا لم يُوفَّق الميلان في آخر مباراتين له في الكالتشيو؛ فقد يفشل الفريق في التأهل لبطولة الدوري الأوروبي للموسم المقبل.

يحتل ميلان المركز السادس في ترتيب أندية الدوري الايطالي برصيد 60 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن نادي أتالانتا صاحب المركز السابع.

وبات نادي يوفنتوس قريبًا من حسم لقب الدوري الايطالي للمرة السابعة على التوالي، حيث إذا فاز البيانكونيري على روما يوم الأحد المقبل في الكالتشيو؛ فسيكون البيانكونيري بطلًا للدوري الإيطالي بشرط خسارة نابولي أو تعادله مع فريق سامبدوريا.

ويتصدر نادي يوفنتوس ترتيب الدوري الايطالي حاليًا برصيد 91 نقطة وبفارق 6 نقاط عن نادي نابولي صاحب المركز الثاني والذي يملك 85 نقطة.

وتأكد هبوط نادي بينيفنتو عن الدوري الايطالي الممتاز وذلك لتواجده في المركز ال20 والأخير في ترتيب أندية الكالتشيو برصيد 18 نقطة.

أما نادي هيلاس فيرونا فتأكد كذلك عدم بقائه في الدوري الايطالي الممتاز وهبوطه لدوري الدرجة الثانية الإيطالي لوجوده في المركز ال19 برصيد 25 نقطة.

يحتل نادي روما المركز الثالث في ترتيب أندية الدوري الايطالي حاليًا برصيد 73 نقطة.

وضمن نادي يوفنتوس تأهله إلى مرحلة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل وذلك لاحتلاله صدارة الدوري الايطالي حاليًا.

وجاء جاتوزو لتدريب ميلان في الفترة الأخيرة خلفًا للمدرب فينتشينزو مونتيلا وأملًا في تحقيق نتائج إيجابية مع الروسونيري في الدوري الايطالي.