في مباراة فياريال ضد الريال .. الغواصة الصفراء أغرقت حلم رونالدو!

الأحد ٢٠ مايو ٢٠١٨ الساعة ٢:٢٥ مساءً
في مباراة فياريال ضد الريال .. الغواصة الصفراء أغرقت حلم رونالدو!

نجح البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد في تسجيل هدف خلال مباراة فياريال ضد الريال في إطار لقاءات الجولة ال38 والأخيرة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

وكانت مباراة فياريال ضد الريال أقيمت على ملعب لا سيراميكا معقل الغواصات الصفراء وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدفين لكل فريق.

وعجز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن تسجيل كثير من الأهداف في مباراة فياريال ضد الريال حيث سنحت فرص هجومية كثيرة للنادي الملكي وذلك بعد أن سجل هدفين ولكن عدم التركيز في اللمسة النهائية تسبب في سقوط الريال في فخ التعادل الإيجابي.

وشهدت مباراة فياريال ضد الريال مشاركة اللاعب سالم الدوسري في مباراته الأولى والأخيرة مع النادي الملكي، لتنتهي إعارة الدوسري ويعود بعد ذلك إلى نادي الهلال بداية من الموسم الجديد 2018-2019.

وبعد أن سجل رونالدو هدفًا في مباراة فياريال ضد الريال أصبح رصيد أهداف اللاعب البرتغالي 26 هدفًا في المركز الثاني في صدارة هدافي الدوري الإسباني خلف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

يذكر أن مباراة فياريال ضد الريال شهدت تألقاً كبيراً من اللاعب الويلزي جاريث بيل والذي سجل هدفًا للريال في الدقيقة الحادية عشرة من عمر الشوط الأول بطريقة أكثر من رائعة.

وكان الفرنسي زين الدين زيدان أشرك نجله لوكا كحارس مرمى في مباراة فياريال ضد الريال والتي أقيمت بالأمس للمرة الأولى في تاريخ الحارس الفرنسي الشاب.

وتُعد مباراة فياريال ضد الريال التجربة الأخيرة لنادي ريال مدريد تحت قيادة مدربه زين الدين زيدان وذلك قبل مواجهة فريق ليفربول الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت المقبل.

وبعد مواجهة فياريال ضد الريال استقر ريال مدريد في المركز الثالث في ترتيب أندية الدوري الإسباني برصيد 76 نقطة، بينما احتل فياريال المركز الخامس برصيد 61 نقطة.