مباراة روما وليفربول.. ذئاب إيطاليا كادت تجرح كبرياء الإنجليز

الخميس ٣ مايو ٢٠١٨ الساعة ١١:٥٧ صباحاً
مباراة روما وليفربول.. ذئاب إيطاليا كادت تجرح كبرياء الإنجليز

نجح الريدز خلال مباراة روما وليفربول في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في تحقيق مرادهم والتأهل إلى نهائي دوري الأبطال لمواجهة العملاق الإسباني ريال مدريد يوم ال26 من مايو الجاري.

وحاول الجيالوروسي خلال مباراة روما وليفربول الفوز بثلاثية نظيفة لضمان التأهل إلى الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، لكن هدف ساديو ماني الأول لليفربول أربك حسابات المدرب يوسيبو دي فرانشيسكو، حيث ضغط روما بقوة بعد ذلك من أجل تسجيل هدف التعادل.

وخلال مباراة روما وليفربول تمكن ضغط الجيالوروسي القوي من إحراز روما لهدفه الأول عن طريق جيمس ميلنر لاعب ليفربول بالخطأ في مرماه بالدقيقة ال15 من عمر الشوط الأول.

وتعددت فرص الجيالوروسي خلال مباراة روما وليفربول وذلك من أجل تسجيل الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول ولكن دون جدوى.

وفي الشوط الثاني من مباراة روما وليفربول وبعدما تقدم الريدز بالهدف الثاني عبر اللاعب الهولندي جورجينيو فاينالدوم في الشوط الأول، حاول الجيالوروسي إحراز هدف التعادل للاقتراب شيئاً فشيئاً من إرباك حسابات المدرب الألماني يورجن كلوب.

استمر ذئاب العاصمة الإيطالية خلال مباراة روما وليفربول في الضغط القوي والمُمنهج من أجل تسجيل الهدف الثاني في شباك لوريس كاريوس حارس ليفربول، حيث نجح اللاعب البوسني إدين دزيكو في إحراز الهدف الثاني للجيالوروسي بطريقة جميلة في الدقيقة ال52.

وتراجع أداء الريدز بقوة خلال مباراة روما وليفربول مما أعطى الفرصة للاعب رادجا ناينجولان لإحراز الهدف الثالث لروما عبر تصويبة مخادعة للحارس كاريوس في الدقيقة ال86.

واستمر ضغط الجيالوروسي الهجومي دون استسلام حتى تمكن ناينجولان خلال مباراة روما وليفربول من تسجيل الهدف الثاني له والرابع لروما من ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

أقيمت مباراة روما وليفربول على ملعب الأوليمبكو في العاصمة الإيطالية روما بحضور عدد كبير من الجماهير الإيطالية.