مان سيتي ضد دورتموند .. بطل العالم السابق دمر الإنجليز .. ومحرز سعيد

السبت ٢١ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٦:٢٢ مساءً
مان سيتي ضد دورتموند .. بطل العالم السابق دمر الإنجليز .. ومحرز سعيد

شارك الدولي الجزائري رياض محرز، لاعب السيتي الجديد، في مباراة مان سيتي ضد دورتموند والتي أقيمت بالأمس الجمعة، وذلك في ظل تحضيرات الفريقين للموسم الجديد 2018-2019.

وكانت مباراة مان سيتي ضد دورتموند انتهت بفوز نادي بوروسيا دورتموند الألماني بهدف دون رد سجله اللاعب الألماني ماريو جوتزة في الدقيقة الثامنة والعشرين من عمر الشوط الأول، وكان جوتزة تُوج مع منتخب ألمانيا بكأس العالم عام 2014، حيث أحرز هدف الفوز في شباك منتخب الأرجنتين.

وبلا شك فإن مباراة مان سيتي ضد دورتموند مثلت فائدة فنية كبرى لفريق مانشستر سيتي، بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، خاصة أن الأخير يُجرب كافة العناصر من أجل اختيار التشكيل الأمثل لعناصر مانشستر سيتي استعدادًا للمنافسة بقوة في الموسم الجديد بالدوري الإنجليزي.

وكانت مباراة مان سيتي ضد دورتموند أقيمت في ولاية شيكاغو الأميركية، بحضور الكثير من الجماهير العاشقة لنادي مانشستر سيتي ولفريق بوروسيا دورتموند.

وأعرب اللاعب رياض محرز لاعب مانشستر سيتي عن سعادته بالمشاركة في مباراة مان سيتي ضد دورتموند قائلًا عبر حسابه الرسمي في “تويتر”: سعيد للغاية للعب بعض الدقائق الأولى لي مع مانشستر سيتي.

وشهدت مباراة مان سيتي ضد دورتموند مشاركة اللاعب الألماني ليروي ساني مع ناديه مانشستر سيتي بشكل جديد وبقصة شعر غريبة.

وأعرب الإسباني بيب جوارديولا عن سعادته بعد نهاية مباراة مان سيتي ضد دورتموند رغم الخسارة، قائلًا: إن الفريق الإنجليزي لعب بشكل رائع خاصة في الشوط الأول لم يقصر.

وكان اللاعب الأميركي كريستيان بوليسيتش لاعب بوروسيا دورتموند هو من تسبب في فوز فريقه خلال مباراة مان سيتي ضد دورتموند، حيث تمت عرقلته في منطقة جزاء مانشستر سيتي، ليأتي ماريو جوتزة ويسجل المخالفة ويعلن فوز فريقه الألماني بالمباراة الودية.

حضر مباراة مان سيتي ضد دورتموند أكثر من 34 ألف متفرج.