مجموعة الأخضر .. فحص طبي منتظر لكشف تطورات إصابة صلاح اليوم

الأحد ٢٧ مايو ٢٠١٨ الساعة ٢:٣٨ مساءً
مجموعة الأخضر .. فحص طبي منتظر لكشف تطورات إصابة صلاح اليوم

أصاب الرعب المصريين بالأمس خلال مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم؛ بسبب تعرُّض اللاعب المصري محمد صلاح للإصابة في الكتف بعد تدخل عنيف عليه من قِبل سيرخيو راموس لاعب ريال مدريد، حيث سيُجري صلاح اليوم فحصاً طبياً لمعرفة آخر تطورات الإصابة.

ومن المنتظر أن يقوم الجهاز الطبي لفريق ليفربول الإنجليزي بعمل الأشعة الطبية لمحمد صلاح في مدينة ليفربول بعد العودة في الساعات الأولى من صباح الأحد وذلك لمعرفة آخر أخبار إصابة صلاح اليوم .

وكان المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب المنتخب المصري رفض أن يستبق الأحداث بعد تعرض اللاعب محمد صلاح للإصابة، حيث سينتظر مع الجهاز الطبي للمنتخب المصري معرفة آخر المستجدات حول إصابة صلاح اليوم .

وغادر محمد صلاح ملعب مباراة ريال مدريد وليفربول في دوري أبطال أوروبا بالأمس عقب خروجه من أرض الملعب للإصابة وأجرى أشعة طبية لمعرفة التشخيص المبدئي والذي أوضح عدم تعرض اللاعب المصري للإصابة بخلع أو كسر في الكتف، كما سيتم الكشف عن التفاصيل الجديدة حول إصابة صلاح اليوم بعد عودة ليفربول إلى إنجلترا.

وتعرَّض اللاعب سيرخيو راموس مدافع ريال مدريد الإسباني لانتقادات عنيفة من قبل الجماهير المصرية على موقع تويتر وذلك بعد تسببه في إصابة محمد صلاح، خاصة أن الجماهير المصرية انزعجت من اللامبالاة التي أظهرها راموس بعد إصابته لصلاح، كما سيكون من المقرر أن يتابع الجهاز الطبي للمنتخب المصري آخر تطورات إصابة صلاح اليوم .

حرص العديد من لاعبي المنتخب المصري مثل محمد النني وأحمد الشناوي وطارق حامد بجانب عدد كبير من الفنانين المصريين مثل النجم الكوميدي محمد هنيدي على التوجه بالدعاء بجانب إرسال برقية الاطمئنان على محمد صلاح، بجانب أن الجميع سينتظر نتائج الفحوصات النهائية حول إصابة صلاح اليوم .