معتز هوساوي .. صخرة الأهلي ومُحطم آمال المنافسين

الإثنين ٢١ مايو ٢٠١٨ الساعة ٢:٢٦ مساءً
معتز هوساوي .. صخرة الأهلي ومُحطم آمال المنافسين

نجح النادي الأهلي في الساعات الأولى من صباح اليوم في تجديد عقد مدافعه المتألق معتز هوساوي حتى عام 2022؛ ليبقى مدافعًا عن ألوان قميص الراقي لمدة أربع سنوات.

ويذكر أن النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي يسعى إلى تجديد عقود كافة نجوم الفريق وعدم التفريط في أحدهم؛ من أجل المنافسة وبقوة على الموسم المقبل.

وكما نجح الأهلي في تمديد عقد مهاجمه السوري عمر السومة، يرغب الراقي في الاحتفاظ بكل لاعبيه المهمين.

وودع الأهلي بطولة دوري أبطال آسيا في العام الحالي من دور ثمن النهائي على يد نادي السد القطري حيث خسر الراقي في قطر بنتيجة هدفين لهدف وتعادل في المملكة بنتيجة هدفين لكل فريق.

ويذكر أن الأهلي كان أنهى موسم 2017-2018 محتلًا المركز الثاني برصيد 55 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن نادي الهلال صاحب المركز الأول.

ودع النادي الأهلي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين من دور نصف النهائي وذلك بعد الخسارة من النادي الفيصلي بنتيجة هدف دون رد في الشوط الثاني من عمر المباراة.

جاء المدرب الأرجنتيني بابلو جويدي لتدريب النادي الأهلي لمدة موسمين وذلك خلفًا للمدرب الأوكراني سيرجي ريبروف والذي تم إلغاء عقده بعد نهاية الدوري السعودي موسم 2017-2018.

سبق للنادي الأهلي الفوز بلقبي الدوري وكأس خادم الحرمين الشريفين في موسم 2015-2016 تحت قيادة مدربه السويسري السابق كريستيان جروس.

تولى التونسي فتحي الجبال مهمة تدريب الأهلي مؤقتًا في مباراتي السد القطري.