مونديال الأندية العربية .. يُخيب آمال الفيصلي

الثلاثاء ٢٢ مايو ٢٠١٨ الساعة ٤:٠٢ مساءً
مونديال الأندية العربية .. يُخيب آمال الفيصلي

تعرَّض النادي الفيصلي السعودي للخسارة من فريق النجمة اللبناني بنتيجة هدفين مقابل هدف في الجولة الثانية من دور المجموعات في تصفيات البطولة العربية للأندية لكرة القدم.

ولم ينجح الفيصلي في تحقيق الفوز الأول له في دور المجموعات، خاصة أنه تعادل مع الإفريقي التونسي بنتيجة هدفين لكل فريق، ثم خسر من نادي النجمة بهدفين لصالح النادي اللبناني.

وحاول الفيصلي غسل أحزانه وخسارته للقب كأس خادم الحرمين الشريفين عن طريق الفوز في أول جولتين في البطولة العربية ولكن العنابي فشل.

وسيحاول الفيصلي في الجولة الثالثة عند مواجهة نادي الوئام الموريتاني تحقيق الفوز الأول له من أجل إنعاش آماله بالتأهل إلى الدور المقبل في مونديال الأندية العربية.

وكان المدرب الصربي فوك رازوفيتش قرر الرحيل عن تدريب نادي الفيصلي بعد خسارة لقب كأس خادم الحرمين الشريفين لصالح نادي الاتحاد.

أنهى الفيصلي الدوري السعودي للمحترفين في موسم 2017-2018 في المركز السادس برصيد 35 نقطة.

حقق الفيصلي في الموسم المنصرم أداء أكثر من رائع تحت قيادة فوك رازوفيتش حيث تُوج المدرب الصربي بلقب أفضل مدرب في الموسم الرياضي المنصرم في بطولة الدوري السعودي.

تعادل النادي الفيصلي مع نادي الشباب في الجولة ال26 والأخيرة في بطولة الدوري السعودي لموسم 2017-2018 بنتيجة هدفين لكل فريق.

سجل للفيصلي في شباك الشباب، البرازيلي لويز جوستافو، بينما سجل لنادي الشباب علي مجرشي وخالد الكعبي.