نهائي أبطال أوروبا .. ذات الأذنين تشعل الحرب بين صلاح والدون

الخميس ١٧ مايو ٢٠١٨ الساعة ٣:٢٣ مساءً
نهائي أبطال أوروبا .. ذات الأذنين تشعل الحرب بين صلاح والدون

يستعد نادي ليفربول الإنجليزي لخوض مباراة نارية أمام فريق ريال مدريد الإسباني في نهائي أبطال أوروبا لعام 2018 حيث سيُقام النهائي في مدينة كييف الأوكرانية.

ويذكر أن نهائي نهائي أبطال أوروبا سيقام في السادس والعشرين من مايو الجاري، حيث تأهل ريال مدريد إلى نهائي البطولة بعد اجتياز عقبة بايرن ميونيخ في دور نصف النهائي.

ويحلم ريال مدريد خلال نهائي أبطال أوروبا في التتويج باللقب للموسم الثالث على التوالي بجانب الفوز بالبطولة للمرة ال13 في تاريخه.

من ناحية أخرى تأهل ليفربول الإنجليزي إلى نهائي أبطال أوروبا وذلك بعد إقصاء نادي روما الإيطالي من دور نصف النهائي.

وكان ليفربول فاز في مباراة الذهاب على نادي روما في إنجلترا بخماسية مقابل هدفين، ثم خسر الريدز في مباراة الإياب بإيطاليا برباعية مقابل هدفين ليتأهل الريدز بعد ذلك إلى نهائي أبطال أوروبا.

ويريد ليفربول الفوز في نهائي أبطال أوروبا والتتويج باللقب للمرة السادسة في تاريخه بعدما فاز به في آخر مرة بعام 2005 على حساب نادي ميلان الإيطالي.

وإذا نجح محمد صلاح في الفوز مع ليفربول في نهائي أبطال أوروبا فسيكون مرشحاً بصورة كبيرة لنيل لقب الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم عن عام 2018.

يذكر أن نهائي أبطال أوروبا في عام 2017 كان ريال مدريد تُوج به على حساب فريق يوفنتوس الإيطالي برباعية مقابل هدف في مباراة كانت أقيمت في مدينة كارديف الويلزية.

وتُوج ريال مدريد كذلك بلقب دوري الأبطال في نهائي أبطال أوروبا عام 2016 على حساب نادي أتليتكو مدريد الإسباني بركلات الجزاء الترجيحية.

ويريد ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الإسباني خسارة كريستيانو رونالدو وريال مدريد في نهائي أبطال أوروبا للعام الحالي من أجل ابتعاد النجم البرتغالي عن سباق المرشحين للفوز بالبالون دور.