هلال سوداني .. مدمر الخصوم وحامي قلعة الراقي المنتظر

الخميس ٢٤ مايو ٢٠١٨ الساعة ٥:١٩ مساءً
هلال سوداني .. مدمر الخصوم وحامي قلعة الراقي المنتظر

تردد اسم اللاعب الجزائري هلال سوداني المحترف في صفوف نادي دينامو زغرب الكرواتي في الفترة الأخيرة، من أجل الانتقال إلى فريق أهلي جدة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتألق هلال سوداني مع نادي دينامو زغرب، حيث تُوج مع فريقه بلقب الدوري الكرواتي لموسم 2017-2018 بعد جمع 73 نقطة.

كما تُوج اللاعب الجزائري هلال سوداني بلقب هداف الدوري الكرواتي برصيد 17 هدفًا في الموسم المنصرم.

ويريد الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، تعزيزَ صفوفه بالتعاقد مع هلال سوداني ، حيث سيشكل ثنائياً هجومياً قوياً مع اللاعب السوري عمر السومة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين في الموسم المقبل.

وسبق للاعب هلال سوداني الاحتراف في صفوف نادي فيتوريا غيماريش البرتغالي قبل الانتقال إلى نادي دينامو زغرب.

يذكر أن اللاعب هلال سوداني شارك مع المنتخب الجزائري للمرة الأولى في عام 2011 في بطولة كأس أمم إفريقيا للمحليين، والتي أقيمت في دولة السودان ذلك الوقت.

كما شارك اللاعب هلال سوداني مع منتخب الجزائر في بطولة كأس العالم عام 2014 والتي أقيمت في البرازيل، حيث وصل مع منتخب محاربي الصحراء إلى دور ثمن النهائي، ولكن المنتخب الجزائري خرج من المونديال بعد الخسارة من المنتخب الألماني بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وتسببت أرقام هلال سوداني المذهلة في رغبة النادي الأهلي وبقوة في ضم اللاعب الجزائري في فترة الانتقالات الصيفية لتكون صفقة هجومية مميزة للراقي في حال إتمامها.

وقبل التحرك للتعاقد مع اللاعب هلال سوداني، كان الراقي تعاقد مع اللاعب المصري مؤمن زكريا على سبيل الإعارة من النادي الأهلي المصري حتى نهاية موسم 2017-2018.

وقد يُوظف المدرب الأرجنتيني بابلو جويدي المدير الفني الجديد للأهلي اللاعب هلال سوداني في حال التعاقد معه كرأس حربة بجانب مهند عسيري أو اللاعب السوري عمر السومة.