هل يُدرب زيدان المنتخب الفرنسي؟

الأربعاء ١٦ مايو ٢٠١٨ الساعة ١٠:١٦ مساءً
هل يُدرب زيدان المنتخب الفرنسي؟

بات الأسطورة الفرنسي زين الدين زيدان مطلبًا للعديد من الأندية والمنتخبات العالمية، التي تنتظر رحيله عن ريال مدريد الإسباني، من أجل التعاقد معه.

وأكدت تقارير صحافية أن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، يُفكر في التعاقد مع زين الدين زيدان لتدريب المنتخب الفرنسي الأول في المستقبل القريب، خلفًا للمدرب الحالي ديديه ديشامب.

وعلى الرغم من تجديد الاتحاد الفرنسي لكرة القدم لعقد المدرب ديديه ديشامب حتى عام 2020، إلا أن هناك شكوكًا حول استمراره في قيادة الديوك خلال الفترة المقبلة.

وأشارت صحيفة “إل كونفيدنسيال” الإسبانية، إلى أن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، قد تواصل بالفعل مع زين الدين زيدان لبحث إمكانية قيادته لمنتخب الديوك في المستقبل.

ويأمل زين الدين زيدان لإنقاذ موسمه الحالي مع ريال مدريد بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، بعدما خسر بطولتي الدوري الإسباني وكأس الملك لصالح منافسه التقليدي برشلونة.

وربطت تقارير صحافية عالمية بين استمرار زيدان مع ريال مدريد الإسباني والحصول على دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث يتوقع الكثيرون برحيله في حالة خسارة لقب الشامبيونزليج.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني نظيره ليفربول الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا، في السادس والعشرين من شهر مايو الجاري، في مدينة كييف الأوكرانية.