وزير الحرس الوطني يواسي ذوي الشهيد العنزي

الإثنين ١٤ مايو ٢٠١٨ الساعة ٤:٤٤ مساءً
وزير الحرس الوطني يواسي ذوي الشهيد العنزي

أدى صاحب السمو الأمير خالد بن عبدالعزيز بن عياف وزير الحرس الوطني في جامع الراجحي بالرياض بعد صلاة ظهر اليوم، صلاة الميت على شهيد الواجب الوكيل رقيب عبدالله بن عواد العنزي أحد منسوبي قوات الحرس الوطني الذي استشهد في الحد الجنوبي.
ونقل سموه تعازي ومواساة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله – لذوي الشهيد، سائلاً الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
من جانبهم أعرب ذوو الشهيد عن شكرهم للقيادة الرشيدة على مشاعرهم ومواساتهم لهم، كما تقدموا بالشكر لسمو وزير الحرس الوطني ولكل من واساهم في فقيدهم ، مؤكدين أن استشهاد ابنهم هو مصدر اعتزاز وفخر كونه استشهد في ميادين الشرف مدافعاً عن دينه ووطنه، سائلين المولى عز وجل أن يحفظ لهذا الوطن أمنه وأمانه واستقراره.
وأدى الصلاة مع سمو وزير الحرس الوطني معالي رئيس الجهاز العسكري الفريق محمد بن خالد الناهض ومعالي وكيل وزارة الحرس الوطني الدكتور علي بن عبدالرحمن العنقري، وعدد من المسؤولين في وزارة الحرس الوطني من مدنيين وعسكريين.