وليد عبدالله: هكذا استفدت من الأسطورة أوليفر كان

الخميس ٣١ مايو ٢٠١٨ الساعة ١:٢٠ مساءً
وليد عبدالله: هكذا استفدت من الأسطورة أوليفر كان

كشف وليد عبدالله حارس مرمى النصر والمنتخب السعودي عن مدى الاستفادة التي تحققت له في معسكر تدريب حراس مرمى الأخضر في ألمانيا في شهر يناير الماضي.

وكان تدريب حراس مرمى المنتخب السعودي تم تحت إشراف الأسطورة الألمانية أوليفر كان حارس مرمى بايرن ميونيخ ومنتخب ألمانيا السابق.

وأكد وليد عبدالله في تصريحات إعلامية لبرنامج الخيمة أنه استفاد بشكل كبير من أوليفر كان بسبب المعدات المتطورة والتي استخدمها لتدريب الحراس السعوديين، بجانب تدريبه لحراس الأخضر على سرعة ردة الفعل، بالإضافة إلى تدريبهم تدريبات لياقة قوية تزيد من نِسب تركيزهم.

ويتواجد المنتخب السعودي في معسكره الأخير في دولة سويسرا وذلك قبل انطلاق بطولة كأس العالم والتي تُقام في منتصف شهر يونيو المقبل في دولة روسيا.

يستعد المنتخب السعودي لمواجهة منتخب البيرو وديًا يوم الأحد المقبل، ثم سيواجه المنتخب الألماني وديًا في المباراة التحضيرية الأخيرة في الثامن من يونيو المقبل.

يتواجد المنتخب السعودي في المجموعة الأولى في كأس العالم والتي تضم منتخبات مصر وروسيا والأوروغواي، حيث سيخوض الأخضر مباراته الأولى أمام المنتخب الروسي يوم 14 يونيو المقبل.

سبق للأخضر أن تأهل لكأس العالم من قبل في أربع مناسبات قبل تأهله لبطولة العالم في روسيا، حيث حقق أفضل نتيجة له بتأهله لدور ثمن النهائي في كأس العالم عام 1994 في الولايات المتحدة الأميركية.