أستراليا ضد بيرو .. كاريو يؤكد: النتيجة عادلة
بعد توديع المونديال الروسي

أستراليا ضد بيرو .. كاريو يؤكد: النتيجة عادلة

الساعة 12:47 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
أستراليا ضد بيرو .. كاريو يؤكد: النتيجة عادلة
المواطن - مروة نبيل

أعرب أندريه كارلو عن شعوره بالحزن الشديد بعد مباراة أستراليا ضد بيرو، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بنهائيات كأس العالم 2018، لخروج منتخب بلاده من المونديال الروسي.

وأكد كاريو بعد مباراة أستراليا ضد بيرو في المونديال، أنه كان يعلم أن مهمة منتخب بلاده ستكون صعبة للغاية في كأس العالم نظرًا للتنافس العالمي، ولكنه يشعر بالمرارة؛ لأنه يرى أن بيرو كانت أفضل من الدنمارك ومن المنتخب الفرنسي أيضًا، إلا أنه شدد على أنهم سينظرون إلى المستقبل والعمل على تحقيق أهداف مقبلة.

وتابع كاريو خلال تصريحاته أنه كان يُفضل اللعب بشكل أسوأ مما قدمه منتخب بيرو ويتأهل إلى دور الـ16، ولكنه أعرب عن سعادته لسعادة الجمهور بالمستوى الذي ظهر به الفريق والعودة إلى بلاده بالانتصار، مُشيرًا إلى أن مباراة أستراليا ضد بيرو قد تكون ليست أجمل مواجهة مونديالية ولكنهم فازوا بها.

وأضاف: “أعتقد أن نتيجة مباراة أستراليا ضد بيرو عادلة ولا أنشغل بالحظ، تأهل فريقان ولن أضيف شيئًا جديدًا.. لا أعتقد أن المجموعة كانت صعبة وبشكل عام أرى أن فرنسا فازت عن استحقاق والدنمارك فريق فعال، خسرنا مباراتين وفزنا في مباراة، لكن كنا ننتظر شيئًا أكبر، ويجب أن أحيي اللاعبين والمشجعين”.

ونجح أندريه كاريو في تسجيل الهدف الأول في مباراة أستراليا ضد بيرو التي انتهت بفوز منتخب بلاده بهدفين دون رد، وشكل خطرًا مستمرًّا على الشباك الأسترالية، ليحصد لقب الأفضل في آخر مواجهات دور المجموعات.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :