أوروغواي ضد البرتغال .. المدربان يدفعان بالقوة الهجومية الضاربة

السبت ٣٠ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٩:٠١ مساءً
أوروغواي ضد البرتغال .. المدربان يدفعان بالقوة الهجومية الضاربة

أعلن المديران الفنيان أوسكار تاباريز وفيرناندو سانتوس، عن تشكيلة مباراة أوروغواي ضد البرتغال، التي ستنطلق، بعد قليل، ضمن منافسات دور الـ16 من نهائيات بطولة كأس العالم 2018.

ودفع تاباريز وسانتوس بالقوة الهجومية الضاربة مع بداية مباراة أوروغواي ضد البرتغال اليوم، أملًا في حسم النتيجة مبكرًا، لضمان التأهل إلى دور الـ8 من المونديال الروسي.

وجاء تشكيل السيليستي الأساسي في مباراة أوروغواي ضد البرتغال ضمن منافسات دور الـ16 من المونديال الروسي، كالتالي: فيرناندو موسليرا، لاكسالات، دييغو جودين، خوسيه خيمينيز، مارتن كاسيريس، ماتياس فيسينو، لوكاس توريرا، بنتاكور، ناهيتان نانديز، إدينسون كافاني، لويس سواريز.

فيما جاء تشكيل منتخب برازيل أوروبا في مباراة أوروغواي ضد البرتغال اليوم بنهائيات كأس العالم 2018، كالتالي: روي باتريسيو، ريكاردو، بيبي، فونتي، جيريرو، ويليام، أدريان سيلفا، برناردو سيلفا، جواو ماريو، غونزالو جويديس، كريستيانو رونالدو.

وتأهل السيليستي إلى منافسات دور الـ16 من نهائيات كأس العالم 2018 بعد تصدر المجموعة المونديالية الأولى وحصد العلامة الكاملة، حيث نجح في الفوز بهدف نظيف على كل من مصر والسعودية، فيما تغلب على البلد المضيف روسيا بثلاثية دون رد.

في حين صعد منتخب برازيل أوروبا إلى منافسات دور الـ16 من كأس العالم 2018 بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة المونديالية الثانية خلف إسبانيا، برصيد 5 نقاط، من الفوز على المغرب بهدف دون رد، والتعادل مع إسبانيا بثلاثية، ومع إيران بهدف لكل منتخب.