الأمن السيبراني والرياضة وكفاءة الطاقة أبرز المشروعات الجديدة على منصة استطلاع
75.3% من سكان السعودية زاروا الفعاليات والأنشطة الثقافية خلال 2025
المدني: يجب توافر وسائل السلامة في المنازل
أكثر من 90 مليار ريال فائض الميزان التجاري للسعودية خلال الربع الأول لعام 2026م
ولي العهد يتلقى اتصالًا هاتفيًا من الرئيس الفرنسي
الجامعة السعودية الإلكترونية تطلق زمالة قادة التحول الرقمي لتأهيل القيادات الوطنية
17 وظيفة شاغرة في الفطيم القابضة
“سلمان العالمي للغة العربية” ينظّم ندوة علمية عن السياسة الوطنية للغة العربية بين الرؤية والتطبيق
الكويت: الاعتداءات الإيرانية تقوض التهدئة وتهديد للسيادة وأمن المنطقة
المنتخب السعودي للذكاء الاصطناعي يحقق 6 جوائز في أولمبياد آسيا والباسيفيك
تأكد خروج السعودية ومصر من منافسات دور المجموعات في نهائيات كأس العالم 2018، بعد خسارة الأخضر قبل قليل من منتخب أوروغواي بهدف نظيف.
وأعربت الجماهير العربية عن سعادتها بقرعة كأس العالم 2018 بعد وقوع السعودية ومصر في المجموعة الأولى مع روسيا وأوروغواي، حيث توقعت تأهل الأخضر أو الفراعنة إلى الدور التالي؛ نظرًا لتراجع مستوى الدب الروسي.
ولعبت السعودية مباراة المونديال الافتتاحية أمام المنتخب الروسي، ولكن خسر الأخضر بخماسية دون رد، وقدم أداء متراجعًا بعكس المباريات الودية التي خاضها قبل انطلاق كأس العالم 2018.
وبعد مباراة السعودية وروسيا، لعب المنتخب المصري مع نظيره الأوروغوياني ليخسر بهدف نظيف، لترتفع معنويات لاعبي الأخضر قبل مباراة السيليستي، وخسر الفراعنة بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام الدب الروسي، ليمنح المنتخب السعودي فرصة ثمينة للاستمرار في المونديال.
ودخل لاعبو السعودية مباراة أوروغواي بمعنويات مرتفعة، أملًا في تحقيق نتيجة إيجابية والاستمرار في كأس العالم 2018، إلا أن لويس سورايز قضى على أحلام الأخضر وسجل هدفًا في الشوط الأول، ليُطيح بالثنائي العربي من المونديال الروسي.
وتصدر المنتخب الروسي صاحب الأرض المجموعة الأولى في كأس العالم 2018 برصيد 6 نقاط، يليه أوروغواي بنفس عدد النقاط، ثم مصر بدون نقاط، وأخيرًا السعودية دون رصيد.