بالصور.. أمير الرياض يشارك الزوار العرضة السعودية بمنطقة قصر الحكم
رعى الاحتفال الرسمي لمدينة الرياض بعيد الفطر المبارك

بالصور.. أمير الرياض يشارك الزوار العرضة السعودية بمنطقة قصر الحكم

الساعة 11:47 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار
طباعة
المواطن - الرياض

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، رئيس مجلس هيئة تطوير مدينة الرياض، مساء أمس، الاحتفال الرسمي لمدينة الرياض بعيد الفطر المبارك “رياضنا عيد” لهذا العام 1439هـ، الذي تنظمه هيئة تطوير مدينة الرياض بساحات منطقة قصر الحكم على مدى الأيام الثلاثة الأولى من العيد.

وكان في استقبال سموه بموقع الاحتفال بساحة ميدان العدل، الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير مدينة الرياض المهندس طارق بن عبدالعزيز الفارس وكبار مسؤولي هيئة تطوير مدينة الرياض وعدد من الأهالي، إثر ذلك انطلقت فعاليات الحفل والعروض الكرنفالية المتنوعة.

وشارك سمو الأمير الزوّار في فعاليّة العرضة السعوديّة التي قدمتها فرقة الدرعية للفنون الشعبيّة على أضواء المؤثرات البصريّة الرقميّة والعروض الصوتية المبتكرة، والتي أسهمت في منح الفعاليّة حيويّة انعكست على مستوى تفاعل الزوار أثناء مشاهدتهم للفلكلور الشعبي السعودي، كما قام سموه بمعايدة أطفال جمعية إنسان.

وبهذه المناسبة رفع الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أسمى آيات التهاني والتبريكات- باسم أهالي منطقة الرياض- لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز- حفظه الله- وسمو ولي عهده؛ بمناسبة عيد الفطر المبارك، وأشاد سموه بما شاهده من حسن تنظيم للفعاليات والتي اتسمت في توزيعها بالشمولية، مؤكدًا أن فعاليات قصر الحكم استطاعت أن تمزج بين فرحة العيد في الوقت الحاضر واستذكار التاريخ.

عقب ذلك، غادر سموّه مكان الحفل بمزيد من الحفاوة والتكريم، لتستمرّ الفعاليات في ساحات قصر الحكم حتى الساعة الثانية عشرة ليلًا.

يذكر أن برنامج احتفال العيد لهذا العام يحفل بمجموعة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية والثقافية المتميزة والمتنوعة الموجهة لكافة شرائح المجتمع؛ بهدف إبراز الجوانب التراثية والثقافية لهذه المناسبة الدينية والاجتماعية في مدينة الرياض وزرع البهجة والسرور لدى جميع أهالي العاصمة وزوارها.


هل قرأت هذا ؟
  • أمير الشمالية يوجه بسرعة إنجاز أعمال لجان العفو عن سجناء الحق العام
  • أمير الرياض ونائبه ووزير الإسكان يدعمان جمعية اللاعبين القدامى
  • أمير عسير يرعى المؤتمر الدولي للإعلام والأزمات في جامعة الملك خالد
  • صور.. أمير القصيم يزف 235 متدرباً من خريجي سرب


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :