بالصور.. اجتماع تنسيقي لعمل الرياض بعد ضبط 308 مخالفات
لمراجعة الخطط وتحديد المواقع وتقسيم المفتشين بالمواقع

بالصور.. اجتماع تنسيقي لعمل الرياض بعد ضبط 308 مخالفات

الساعة 7:56 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
3705
التعليقات على بالصور.. اجتماع تنسيقي لعمل الرياض بعد ضبط 308 مخالفات مغلقة
طباعة
المواطن - الرياض

عقد مساعد مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لقطاع العمل بمنطقة الرياض، أحمد المطوع، اجتماعًا مع المفتشين العاملين بمكاتب العمل التابعة لفرع الوزارة، وشكرهم على جهودهم التي أثمرت عن 1654 زيارة تفتيشية و308 مخالفات خلال الأسبوعين الماضية.

وتم خلال الاجتماع مناقشة المعوقات التي تواجه المفتشين أثناء تأديتهم لأعمالهم في الميدان ومراجعة خطط التفتيش وتحديد المواقع وتقسيم المفتشين في المواقع وفق خطة العمل، ورفع درجة التنسيق مع الجهات الأخرى المشاركة في تطبيق قرار منع العمل تحت أشعة الشمس الذي بدأت الوزارة منذ يوم الجمعة غرة شوال 1439هـ الموافق 15 يونيو 2018م، بتطبيقه.

وينص القرار على منع العمل تحت أشعة الشمس، من الساعة الـ12 ظهرًا إلى الساعة الـ3 مساءً حتى نهاية يوم السبت 5 محرم 1440هـ الموافق 15 سبتمبر 2018م، وذلك في إطار حرص الوزارة على سلامة وصحة العاملين في القطاع الخاص، والتزامها بتوفير بيئة عمل صحية وآمنة للعاملين وتجنيبهم ما قد يسبب مخاطر صحية، وفق اعتبارات السلامة والصحة المهنية.

وأكد المطوع أن مكتب العمل لن يتهاون في تطبيق قرارات الوزارة، والتي جاءت بناءً على معطيات ومتطلبات سوق العمل السعودي، وأن أي تهاون أو تقصير من قبل أصحاب الأعمال أو العمالة سوف يعرضهم للعقوبات الواردة في القرار.

 



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :