بالصور.. صامطة تحتفي بأبناء الشهداء بحفل الإفطار الجماعي

2018-06-10 الساعة 12:47
بالصور.. صامطة تحتفي بأبناء الشهداء بحفل الإفطار الجماعي

تحت رعاية محافظ صامطة محمد بن ناصر بن لبده، نظمت بلدية محافظة صامطة اليوم يوم الجمعة الماضي إفطاراً جماعياً بالتعاون مع فريق لقيا فرح التطوعي وبمشاركة فريق غيمات فكر وبناء التطوعي وعدد من المتطوعين والمتطوعات بالمحافظة، وذلك في ساحة شهداء الوطن وبحضور مدير شرطة صامطة العقيد سعد مقبول القحطاني ورئيس بلدية صامطة المهندس هادي الدغريري، وعدد من أهالي وأبناء المحافظة.

وقد تخلل الإفطارَ حفلٌ مبسطٌ كرمت فيه محافظة صامطة وبلدية المحافظة اللجان التي عملت خلال مناسبة تدشين المشاريع الخدمية بالمحافظة والتي دشنها سمو نائب أمير منطقة جازان الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد.

كما كرم المحافظ ابن لبده أبناء شهداء الواجب ، وقد وجه شكره وتقديره لجميع العاملين من منسوبي البلدية واللجان المنظمة لحفل تدشين مشاريع البلدية بصامطة.

وثمن ابن لبده الدور الكبير الذي تقوم به البلدية على كافة الأصعدة، كما شكرهم على تنظيم الإفطار الجماعي واستضافة أسر الشهداء وأبنائهم وتكريمهم، والاحتفاء بهم تقديراً لتضحيات ذويهم الذين ضحوا بأرواحهم من أجل هذا الوطن.

“المواطن” شاركت في الإفطار الجماعي وتكريم أبناء الشهداء، حيث تحدث نائب رئيس بلدية محافظة صامطة يحي جابر مشهور قائلاً: “نحمد الله عز وجل الذي بلغنا هذه العشر المباركة من شهر رمضان المبارك وبهذه المناسبة نرفع أسمى آيات التهنئة لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله وإلى سمو سيدي ولي العهد الأمين -حفظه الله- بهذه المناسبة الكريمة وأن يتقبل صيامهم وقيامهم ويحفظهم من كل شر ومكروه”.

وأضاف “المشهور” كما نهنئ جنودنا البواسل المرابطين على الحدود بهذه العشر المباركة من الشهر الكريم سألين الله -عز وجل- أن يتقبل صيامهم وقيامهم ويحفظهم من كل شر ومكروه، وأن يثبت أقدامهم وينصرهم على عدوهم ويرحم شهدائهم ويشفي جرحاهم ويردهم إلى أهلهم سالمين غانمين.