بالصور.. قبيلة المحاميد من حرب تُعايد بالمسابقات الثقافية والبرامج الترفيهية

بالصور.. قبيلة المحاميد من حرب تُعايد بالمسابقات الثقافية والبرامج الترفيهية

الساعة 1:37 صباحًا
- ‎فيالمجتمع
0
طباعة
المواطن  - عبدالرحمن المحمادي - جدة

احتفلت قبيلة المحاميد من حرب في جدة بعيد الفطر المبارك 1439هـ، في قاعة درة الأفراح بجدة، ويأتي هذا الاحتفال لتقوية العلاقات وتعميق التواصل والترابط بين أفراد القبيلة.

وشمل الاحتفال مسابقات ثقافية ورياضية وبرامج ترفيهية، فيما يهدف الاحتفال إلى تقوية التواصل وتعزيز الروابط بين مختلف الأجيال وفوائده عظيمة في ارتباط القبيلة وتوادها وتلاحمها واكتشاف مواهب الشباب.

ورفعت قبيلة المحاميد أسمى آيات التهاني والتبريكات لحكومة خادم الحرمين الشريفين وولي العهد الأمير محمد بن سلمان بمناسبة عيد الفطر، سائلين الله أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان.

وقدم الحفل غالي عالي المحمادي، وبدأ بالقرآن الكريم مع الشبل أنس محمد المحمادي، كما تضمن كلمة بمناسبة عيد الفطر المبارك ألقاها منور حامد المحمادي، كما ألقى حضيض خضير المحمادي موعظة تحث الناس على التواصل وصلة الأرحام.

وبعدها ألقى الشاعر عايد راجي المحمادي والشاعر سعيد مبارك المحمادي والشاعر فلاح سالم المحمادي قصائد شعرية، كما ألقى الشبل محمد سعيد معلا المحمادي قصيدة، وكذلك الشبل معاذ حميد المحمادي قصيدة.

وبعدها كانت فقرة المسابقات الثقافية والترفيهية قدمها بندر عبدالله المحمادي، تم خلالها توزيع الجوائز على الفائزين.

وبعد ذلك تم تكريم الخريجين لهذا العام، وتم تقديم الدروع لهم، كما تم تكريم شهيد الواجب وليد محمد عايض المحمادي استلمها أخوه ماجد محمد المحمادي، وقدم الدروع والهدايا مشايخ وأعيان القبيلة للمكرمين.

وفي الختام استمتع الجميع بالعرضات والشيلات، وبعدها تناول الجميع طعام العشاء المعد بهذه المناسبة.



تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :