بالفيديو .. الصرب يحققون المستحيل بالفوز على كوستاريكا
في مونديال روسيا

بالفيديو .. الصرب يحققون المستحيل بالفوز على كوستاريكا

الساعة 6:14 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
بالفيديو .. الصرب يحققون المستحيل بالفوز على كوستاريكا
المواطن - محمد سمعة

تمكن لاعبو المنتخب الصربي من تحقيق الفوز في مباراة كوستاريكا ضد صربيا في الجولة الأولى للفريقين من المجموعة الخامسة في بطولة كأس العالم صيف العام الحالي في روسيا.

وحاول لاعبو المنتخب الصربي خلال الشوط الأول من مباراة كوستاريكا ضد صربيا تسجيل الهدف الأول ولكن دون جدوى في ظل تألق كبير من الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس.

ولم يحدث أي جديد في الشوط الأول من مباراة كوستاريكا ضد صربيا حيث انتهى النصف الأول من اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني من مباراة كوستاريكا ضد صربيا تمكن نجم نادي روما الإيطالي، أليكساندر كولاروف من تسجيل الهدف الوحيد للمنتخب الصربي من ركلة حرة مباشرة وبطريقة جميلة في الدقيقة السادسة والخمسين من عمر المباراة.

وحاول المنتخب الكوستاريكي خلال مباراة كوستاريكا ضد صربيا تسجيل هدف التعادل ولكن دون فائدة في ظل عدم تركيز في اللمسة النهائية.

وانتهت المباراة دون أي تغيير في النتيجة ليفوز المنتخب الصربي بهدف نظيف في مباراة كوستاريكا ضد صربيا ويحصد أول ثلاث نقاط له ليصعد المركز الأول في المجموعة الخامسة منتظرًا نتيجة مباراة المنتخب البرازيلي والمنتخب السويسري.

وكانت مباراة كوستاريكا ضد صربيا أقيمت على ملعب كوسموس آرينا في روسيا بحضور الكثير من الجماهير الكوستاريكية والصربية.

وبعد نهاية مباراة كوستاريكا ضد صربيا سيخوض المنتخب الصربي مباراة الجولة الثانية في المجموعة الخامسة ببطولة كأس العالم أمام منتخب سويسرا في الجولة الثانية من بطولة المونديال في الثاني والعشرين من يونيو الجاري.

أما بعد خسارة المنتخب الكوستاريكي في مباراة كوستاريكا ضد صربيا فسيواجه في الجولة الثانية المنتخب البرازيلي في الثاني والعشرين من شهر يونيو على ملعب كريستوفسكي في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

جديد الأخبار






تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :