بلجيكا ضد تونس .. الشياطين الحمر يفوزون بخماسية والنسور تنجو من فضيحة
في كأس العالم 2018

بلجيكا ضد تونس .. الشياطين الحمر يفوزون بخماسية والنسور تنجو من فضيحة

الساعة 6:34 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - محمد سمعه

اكتسح المنتخب البلجيكي خلال مباراة بلجيكا ضد تونس نظيره التونسي بخماسية مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة السابعة ببطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وبدأ الشوط الأول من مباراة بلجيكا ضد تونس بضغط كبير ومتواصل من منتخب بلجيكا؛ وذلك لتسجيل الهدف الأول، وسط ارتباك من دفاعات المنتخب التونسي.

وتمكن المنتخب البلجيكي خلال الشوط الأول من مباراة بلجيكا ضد تونس من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة السادسة من ركلة جزاء عبر نجم تشيلسي الإنجليزي، إدين هازارد.

وواصل المنتخب البلجيكي تفوقه الهجومي، وسط أداء دفاعي ضعيف من المنتخب التونسي في مباراة بلجيكا ضد تونس، حيث سجل الهدف الثاني عبر نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، روميلو لوكاكو في الدقيقة السادسة عشرة من عمر الشوط الأول.

وحاول المنتخب التونسي خلال مباراة بلجيكا ضد تونس تسجيل الهدف الأول وتقليص الفارق، حيث تمكن اللاعب برونن من تسجيل الهدف الأول لنسور قرطاج في الدقيقة الثامنة عشرة عبر رأسية مميزة.

ولم يهدأ المنتخب البلجيكي حيث تمكن قبل نهاية الشوط الأول من مباراة بلجيكا ضد تونس من تسجيل الهدف الثالث عبر اللاعب روميلو لوكاكو في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول.

وانتهى الشوط الأول من مباراة بلجيكا ضد تونس بتقدم المنتخب البلجيكي بثلاثية مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني من مباراة بلجيكا ضد تونس واصل منتخب تونس تراجعه وأداءه الدفاعي الضعيف، مع وجود طفرة هجومية كبيرة من المنتخب البلجيكي.

وتمكن النجم إدين هازارد من تسجيل الهدف الرابع للمنتخب البلجيكي في مباراة بلجيكا ضد تونس بعد مهارة فردية رائعة منه، حيث راوغ حارس مرمى تونس وسجل الهدف الرابع في الدقيقة الحادية والخمسين من عمر اللقاء.

وواصل المنتخب البلجيكي سيطرته على المباراة، حتى تمكن من تسجيل الهدف الخامس في مباراة بلجيكا ضد تونس عبر نجم بوروسيا دورتموند الألماني، ميتشي باتشواي، في الدقيقة الـ90 من عمر اللقاء.

وقلص المنتخب التونسي الفارق لثلاثة أهداف، حيث سجل الهدف الثاني له في مباراة بلجيكا ضد تونس عبر اللاعب وهبي الخزري في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع في الشوط الثاني.


هل قرأت هذا ؟
  • مباراة بلجيكا وإنجلترا .. الفوز شعار الشياطين الحمر لخطف البرونزية
  • مباراة فرنسا ضد بلجيكا .. الديوك تصيح وتتأهل للنهائي على حساب الشياطين الحمر
  • بلجيكا ضد اليابان .. ذكريات 2002 تدفع الساموراي لإقصاء الشياطين الحمر
  • بلجيكا ضد تونس .. الشياطين الحمر يفوزون بخماسية والنسور تنجو من فضيحة


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :