صور لاستقبال فيصل بن بندر الجهات المشاركة في فعاليات عيد الفطر 

صور لاستقبال فيصل بن بندر الجهات المشاركة في فعاليات عيد الفطر 

الساعة 12:18 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - الرياض

استقبل الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض، بقصره مساء أمس، عددًا من الأمراء، وأصحاب المعالي، وكبار المسؤولين المدنيين والعسكريين، والجهات المشاركة في فعاليات عيد الفطر المبارك.

ورحب فيصل بن بدر بالحضور في مستهل كلمته التي نوه فيها بجهود الجميع في نجاح فعاليات عيد الفطر المبارك التي بلغت حوالي 200 فعالية في 38 موقعًا، مثمنًا عمل الجهات والمسؤولين كافة في فريق واحد.

ونقل أمير منطقة الرياض شكر وتقدير خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، مؤكدًا على متابعتهم لكل أمر يهم الوطن وأبناءه.


من جهته، أعرب أمين منطقة الرياض الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير مدينة الرياض المهندس طارق بن عبدالعزيز الفارس عن بالغ شكره لأمير منطقة الرياض على دعمه ومتابعته المباشرة ومساهمة الجهات كافة في نجاح فعاليات العيد.

وبين حجم العمل والجهود من مسؤولي الجهات ووقوفهم المباشر على التنظيم في جميع الأوقات.


وأكد المهندس الفارس أن فعاليات عيد الفطر هذا العام شهدت تطورًا كبيرًا، مشيرًا إلى مساهمة القطاع الخاص الفعالة في مجال التنظيم، وأن جميع الجهات تسعي لتقديم خدمات مختلفة وتحقيق تطلعات أكبر.
وحضر الاستقبال الأمير بندر بن فيصل بن بندر بن عبدالعزيز مساعد رئيس الاستخبارات العامة، والمستشار الخاص المشرف العام على مكتب أمير منطقة الرياض سحمي بن شويمي بن فويز.

شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • صور.. الأمن يتابع دخول الطلاب #الاختبارات بالخميس
  • إحالة مواطن ظهر أطفاله وهم يطلقون النار من رشاش إلى الجهات المختصة
  • تنفيذ فرضية إطفاء وإخلاء وإنقاذ بتقنية أحد رفيدة بمشاركة الجهات الحكومية
  • الحوشاني: تكريم أبناء الشهداء واجب وطني وإنساني

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :