لوحة مفاتيح مجددًا.. بلاك بيري تكشف سعر هاتفها الذكي الجديد

لوحة مفاتيح مجددًا.. بلاك بيري تكشف سعر هاتفها الذكي الجديد

الساعة 5:36 مساءً
- ‎فيتكنولوجيا, جديد الأخبار, حصاد اليوم
9870
التعليقات على لوحة مفاتيح مجددًا.. بلاك بيري تكشف سعر هاتفها الذكي الجديد مغلقة
طباعة
المواطن - محمود نبيل - ترجمة:

راهنت شركة بلاك بيري العالمية على النمط التقليدي في هاتفها الذكي الجديد Key2، والذي استطاعت أن تجمع فيه بين روح التطور والحداثة التي تميز الهواتف الذكية في الوقت الحالي بالأسواق العالمية، وبين النمط التقليدي الذي عُرف عن هواتفها.
ووفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن بلاك بيري أصدرت هاتفها الجديد بلوحة مفاتيح تشبه تلك التي اعتادت الشركة العالمية تقديمها في الموديلات القديمة من هواتفها، الأمر الذي أعاد إلى الأذهان النمط الإنتاجي والفني الخاص بشركة بلاك بيري خلال السنوات الماضية.
وأضافت شركة بلاك بيري تحديثات تشمل حوافًا أقل حجماً وشاشة أكبر ومفاتيح أكبر قليلاً، مقارنة بالنسخ السابقة من الهاتف.
ويعمل الهاتف بمنصة تشغيل أندرويد المصنوعة من قوقل، كما أنه سيحمل تصميم خارجي قريب الشبه من هاتف أبل أيفون X الشهير، والذي أصدرته العملاقة الأميركية في الصيف الماضي واستطاع أن يحقق نجاحًا كبيرًا في الأسواق العالمية.
وعادةً ما تضيف بلاك بيري تحسينات البرامج الخاصة بها إلى أندرويد لتحسين وسائل الأمان على الجهاز، وهي النقطة التسويقية التي تركز عليها الشركة بشكل رئيسي في الأسواق.
وحددت الشركة العالمية 649 دولارًا كسعر مبدئي لهاتفها الجديد، مؤكدة أنه سيكون متاحًا للطلب المسبق في سبعة بلدان مع نهاية الشهر الجاري، بما في ذلك الولايات المتحدة، كما أنه سيتم طرحه في كافة الأسواق العالمية خلال وقت قريب.


ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :