يونس عن مباراة كولومبيا: أظهرت مصر أضعف فرق المجموعة المونديالية
بسبب تراجع أداء الفراعنة

يونس عن مباراة كولومبيا: أظهرت مصر أضعف فرق المجموعة المونديالية

الساعة 10:22 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
يونس عن مباراة كولومبيا: أظهرت مصر أضعف فرق المجموعة المونديالية
المواطن - مروة نبيل

وجَّه نجم نادي الزمالك السابق، أيمن يونس انتقادات حادة إلى المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، بسبب أداء اللاعبين في مباراة مصر وكولومبيا الودية، التي انتهت بالتعادل السلبي، مؤكدًا أنها أظهرت الفراعنة كأضعف فرق المجموعة في المونديال.

وقال أيمن يونس خلال تصريحاته لقناة “أون سبورت” بعد مباراة مصر وكولومبيا الودية: “لم نشاهد أي شيء خلال المباراة، أداء منتخب مصر كان يساوي صفراً بدون وجود محمد صلاح لم نقدم أي شيء”.

وتابع تصريحاته قائلًا: “المباراة كانت فقط بمثابة تدريب للمدافعين رباعي خط الدفاع هو أكثر من استفاد من تلك المواجهة فقط.. لم نستفد من أي شيء نفس العيب في التعامل مع العرضيات وأين التحول الهجومي وأين التسديدات على المرمى؟”.

وأضاف يونس خلال تصريحاته التلفزيونية قائلًا: “رباعي خط الدفاع كان جيدًا وطارق حامد وسام مرسي كانا مميزين، لكن في الهجوم لم يظهر أي شخص بشكل جيد، عبد الله السعيد حاول ولكنه كان يحاول في صحراء”.

واستكمل تصريحاته قائلًا: “تريزيجيه انتقل للعب في الناحية اليمنى وأعلم أن هذا ليس مكانه ولكنه لم يقدم أي مردود سوى بعض المجهود البدني وأي لاعب يتم حسابه على إنتاجيته وليس مجهوده، ورمضان صبحي يحاول البحث عن ذاته في طريقة كوبر”.

وأردف: “أما مروان محسن فنحن هنا في الاستوديو التحليلي نتناقش لأنه فاز بالتحام هوائي”، وتابع يونس تصريحاته غاضبًا: “اليوم كوبر أظهر أننا أضعف فرق مجموعتنا في المونديال”.

وعن البدائل المتاحة، قال يونس: “يجب على كوبر تغيير الخطة، توظيف كل اللاعبين كان سيئًا، نحن نهاجم بـ5 لاعبين وندافع بمثلهم ونترك منطقة وسط الملعب والاستحواذ ومحاولة السيطرة على الخصم مستباحة.. لا يوجد ضغط عالٍ ولا عرضيات ولا تصويبات أين تفكير كوبر؟”.

ويقع المنتخب المصري في المجموعة الأولى بنهائيات كأس العالم 2018 مع منتخبات روسيا، أوروغواي والسعودية، وسيفتتح مواجهاته في المونديال بلقاء رفاق لويس سواريز، ثم أصحاب الأرض، قبل أن يلعب مع الأخضر.


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

خسارة السعودية ومصر ومفاجأة سلة فرنسا الأبرز بـ طوكيو 2020

استمرت منافسات دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد طوكيو 2020”