أمير طعيمة يجلد محمد رمضان ويطالب الفنانين بمقاطعته: عيب

السبت ٢ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٩:١٦ مساءً
أمير طعيمة يجلد محمد رمضان ويطالب الفنانين بمقاطعته: عيب

فتح الشاعر أمير طعيمة النار على الفنان المصري محمد رمضان، بسبب مقطع فيديو نشره رمضان عبر حسابه بموقع “إنستجرام”، وأعلن خلاله تصدر مسلسله نسر الصعيد أعلى نسب مشاهدة.

وكتب أمير طعيمة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “الأخ محمد رمضان نزل على صفحته الموثقة في الإنستجرام بوست، وهو راكب عربية فيراري في بيته، بيقول فيه: الحمد لله على أعلى نسبة مشاهدة لنسر الصعيد (إياك تفكر تسبق الفيراري) انتظروا الأغنية كاملة على قناتي ع اليوتيوب ولا عزاء للأغبياء”.

وأضاف طعيمة: “في إهانة واضحة ومباشرة لكل من شارك في الموسم الرمضاني الحالي، تخيل الموسم ده شارك فيه عادل إمام ويحيى الفخراني، وغيرهم ممن سبقوه ومن هم من جيله ومنهم من يفوقوه في الموهبة وفي احترام زملائهم، وكمان مشغل أغنية بتقول إنه رقم واحد وكلام كتير لا يحمل أي احترام للمنافسين”.

وطالب طعيمة من الممثلين بعدم مشاركته في أي أعمال مستقبلية قائلًا: “أتمنى من أصدقائي الممثلين اللي هيقروا البوست ده أو هيوصلهم إنهم يمتنعوا عن مشاركة آل باتشينو الجيل في أعمال مستقبلية؛ احترامًا لأنفسهم ولجمهورهم حتى يعود لصوابه، خاصة أن محمد رمضان عادة ما ينسب النجاح لنفسه فقط”.

ووجه طعيمة رسالة إلى محمد رمضان قال فيها: “عزيزي محمد رمضان، عاصرت أحمد زكي ومحمود عبدالعزيز وعادل إمام ونور الشريف، وأعرف عن قرب عمرو دياب ومنير وغيرهم وغيرهم، وفي حياتي ما شفتش فنان منهم قال على نفسه رقم (1) إلا أنت، أما فيلتك وعربياتك فعايز أقولك إن فنان زي عمرو دياب مثلًا ممكن يشتري كل أملاكك دي بشغل سنة واحدة وعمرنا ما شفناه بيتباهى أمام جمهوره بما يملك”.

واختتم أمير طعيمة بقوله: “نصيحة من شخص هتقرا ما كتبه وهيبقى عدوك وده شيء لا يعنيني: من تواضع لله رفعه، احترم زمايلك واحترم إن فيه ناس بتحبك ممكن تكون بتنام من غير عشا وبطل الجو ده؛ لأنه عيب ولا يمت للفن الحقيقي بصلة”.