الأخضر يختفي عن الأنظار

الأحد ١٧ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٤:٠٨ مساءً
الأخضر يختفي عن الأنظار

سيخوض المنتخب السعودي اليوم تدريباته بعيدًا عن أعين وسائل الإعلام وذلك استعدادًا لمواجهة منتخب الأوروغواي في الجولة الثانية من المجموعة الأولى في بطولة كأس العالم الحالية في روسيا.

وكانت تدريبات الأخضر بالأمس تم تسليط الضوء عليها من قبل وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة قبل أن يتم غلقها من جديد للتركيز الشديد وذلك قبل مواجهة الأوروغواي.

ويسعى المنتخب السعودي بقيادة خوان بيتزي لتحقيق نتيجة إيجابية أمام منتخب الأوروغواي وذلك بعد الخسارة بنتيجة ثقيلة من المنتخب الروسي في المباراة الافتتاحية لمونديال 2018 بخماسية دون رد.

ويذكر أن الأخضر سيواجه المنتخب الأوروغوياني يوم الأربعاء ثم يواجه المنتخب المصري في الجولة الثالثة من مرحلة دور المجموعات في المونديال في الخامس والعشرين من شهر يونيو الجاري.

وكان الأخضر تأهل إلى بطولة كأس العالم وذلك بعد الفوز على المنتخب الياباني في الجولة السادسة من تصفيات آسيا المؤهلة للمونديال بهدف دون رد سجله اللاعب فهد المولد.

ويذكر أن تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة كان تقدم باعتذار إلى القيادة في المملكة وإلى الشعب السعودي بعد خسارة الأخضر القاسية من المنتخب الروسي بخماسية دون رد.

وكان المدرب خوان أنطونيو بيتزي جاء لتدريب الأخضر في الفترة الماضية خلفًا لمواطنه إدجاردو باوزا والذي تمت إقالته من تدريب المنتخب السعودي بسبب سوء النتائج في المباريات الودية.